سلطان عُمان يشيد بنجاح موسم خريف ظفار ويدعو إلى مزيد من التطوير

خليجيون 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السلطان هيثم بن طارق

القاهرة: «خليجيون»

في خطوة تؤكد حرص القيادة العُمانية على دعم السياحة وتطوير القطاع، أشاد السلطان هيثم بن طارق، بالجهود المبذولة لنجاح موسم خريف ظفار لهذا العام.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الوزراء الموقر بقصر المعمورة العامر بصلالة، حيث استمع السلطان إلى تقرير مفصل حول ارتفاع عدد زوار المحافظة إلى مليون زائر حتى نهاية شهر أغسطس الماضي.

وعبر عن تقديره الكبير للجهود التي بذلتها الجهات المعنية في تنفيذ المشاريع التنموية والفعاليات والبرامج التي ساهمت في جذب هذا العدد الكبير من الزوار.

كما شدد السلطان هيثم بن طارق على أهمية مواصلة العمل على تطوير الخدمات المقدمة للسياح ودراسة تطلعاتهم بشكل مستمر، وذلك بهدف زيادة أعداد الزوار في المواسم القادمة وتعزيز مكانة عُمان كوجهة سياحية عالمية.

موسم خريف ظفار

ويعتبر موسم خريف ظفار من أهم المواسم السياحية في سلطنة عُمان، حيث تشهد المحافظة خلال هذه الفترة تحولاً جذرياً في مناخها، مما يجذب آلاف الزوار للاستمتاع بجمال الطبيعة وفعاليات الموسم المتنوعة.

وتأتي هذا الإشادة السلطانية بمثابة حافز كبير للعمل على تطوير قطاع السياحة في محافظة ظفار، وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية جاذبة للاستثمارات.

اقرأ أيضا:

معرض عمان الدولي للتمور والعسل.. مزيج من التراث والابتكار

رحلة قصيرة إلى سلطنة عمان أرض الفرص والاستثمار

ومن المتوقع أن يشهد قطاع السياحة في سلطنة عُمان مزيداً من النمو والتطور خلال السنوات المقبلة، وذلك بفضل الدعم الكبير الذي يلقاه من الحكومة الرشيدة والجهود المتواصلة لتنويع مصادر الدخل وتعزيز الاقتصاد الوطني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق