إيرادات أفلام السينما أمس| فيلم اللعب مع العيال يتفوق على ولاد رزق 3

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن فيلم اللعب مع العيال للنجم محمد إمام من التفوق على فيلم ولاد رزق 3، في قائمة أفلام السينما أمس الجمعة الموافق 20 سبتمبر أمام شباك التذاكر، بينما حافظ فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم على صدارة القائمة.

إيرادات أفلام السينما أمس الجمعة

وجاءت إيرادات أفلام السينما أمس وفقًا لما رصده موقع تحيا مصر، كالآتي:

  • فيلم عاشق: 1،123،661 جنيها
  • فيلم إكس مراتي: 734،861 جنيها
  • اللعب مع العيال: 160،787 جنيها
  • فيلم ولاد رزق: 152،429 جنيها
  • فيلم عصابة الماكس: 51،527 جنيها
  • فيلم جوازة توكسيك: 2،808 جنيهات
  • فيلم أهل الكهف: 663 جنيها
725.jpg
فيلم اللعب مع العيال 

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال

ومن الجدير بالذكر أن فيلم اللعب مع العيال الذي تفوق على فيلم ولاد رزق 3 في قائمة إيرادات أفلام السينما أمس تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية؛ فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، ويزو، بيومي فؤاد، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

أفلام ينتظر الجمهور طرحها في دور العرض السينمائية

وبجانب مجموعة الأفلام المعروضة حاليا في دور العرض السينمائية ينتظر الجمهور طرح مجموعة جديدة من الأفلام، منها فيلم هيبتا الجزء الثاني الذي تم البدء في التحضير له، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: منة شلبي، كريم فهمي، كريم قاسم، مايان السيد، أسماء جلال، سلمى أبو ضيف، وحسن مالك.

بالإضافة إلى فيلم ريستارت بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، وغيرهم، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق، فضلا عن فيلم عنب بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، محمود حافظ، نور قدري، توني ماهر، ويأتي فيلم عنب بتوقيع المخرج أحمد نور وسيناريو و حوار أحمد سالم، يوسف سالم، وقصة أمين جمال ومحمد محرز ومن انتاج رشا الظنحاني.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق