جيبسي كينغس: تحقق حلم المشاركة في مهرجان بالمغرب

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
جيبسي كينغس: تحقق حلم المشاركة في مهرجان بالمغرب
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
هسبريس - و.م.عالسبت 21 شتنبر 2024 - 13:32

أكد نيكولاس رييس، المغني الرئيسي لمجموعة جيبسي كينغس، أمس الجمعة في مدينة طنجة، أن المشاركة في أحد مهرجانات المغرب “حلم يتحقق”.

وقال رييس، في تصريح للصحافة قبيل سهرته ضمن مهرجان طنجاز التي جرت مساء الجمعة بقصر المؤسسات الإيطالية: “إننا سعداء بالمشاركة هذه السنة في مهرجان طنجاز”، مبرزا أن مشاركته في أحد مهرجانات المغرب “حلم يتحقق”.

وفي السياق ذاته أبدى المغني إعجابه بالمغرب وبتنوعه الثقافي، موردا: “أنا سعيد جدا بزيارة البلد وصعود المنصة أمام الجماهير المغربية”.

كمتا قال نيكولاس رييس: “السهرة كانت حفلة كبيرة حيث تقاسمنا لحظات رائعة مع أصدقائنا المغاربة”، وزاد: “جيبسي كينغس كانت لها الفكرة دوما لإبداع نمطها الخاص ضمن موسيقى الرومبا”.

وأدت المجموعة خلال هذه السهرة مجموعة من أشهر أغانيها، من قبيل “Volare” و”Djobi, Djoba” و” Un Amor”، إلى جانب أداء رائعة المغني اليوناني ديميس روسوس “Mourir auprès de mon amour”، ونسخة صوتية من أغنية عمر دياب “تملي معاك”.

وتعتبر مجموعة “جيبسي كينغس” رمزا لأسلوب “رومبا” الكتلانية، الذي تمزج من خلاله أنماطا موسيقية متعددة، من بينها الفلامينغو والبوب والرومبا، لتصبح على مر السنين رمزا لهذه الموسيقى التي تجسد البهجة والفرح.

وتعد المجموعة واحدة من أبرز الفرق المشاركة في الدورة الثانية والعشرين لمهرجان “طنجاز”، التي ستتواصل فعالياتها إلى غاية 22 شتنبر الجاري بقصر المؤسسات الإيطالية بطنجة، مع برمجة عدد من سهرات الجاز والسوينغ والفيزيون.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق