لماذا أجرى أشرف عبدالباقي تحليل DNA في الولايات المتحدة الأمريكية؟

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر اسم الفنان أشرف عبد الباقي، محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما حل ضيفًا على برنامج Sold Out مع الإعلامي محمود سعد عبر قناة CBC، وتحدث عن عائلته وأصول نسبه.

16831240604456202309_1695_022841.jpg

أشرف عبدالباقي يجري تحليل DNA

كشف أشرف عبدالباقي عن أصول عائلته، مؤكدا انه قام بعمل تحليل DNA في أمريكا، بعدما شاهد برنامج يتحدث عن أصول الناس وبلادهم الحقيقية، قائلا: "عرفت عائلتي من ألف سنة، وفيه ناس على علاقة بي لكن درجة القرابة قد إيه، وعائلتي طالعة في الاختبار موجودة حول القاهرة من ألف سنة، فأنا أصولي مصرية تماما بدرجة 98 %".

16841484210935202312_1695_022956.jpg

انسحاب أشرف عبدالباقي من مسلسل فهد البطل

سبق، أعلن أشرف عبدالباقي انسحابه من مسلسل" فهد البطل" بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي تدور أحداثه في سمالوط بمحافظة المنيا، كما يناقش العديد من القضايا الاجتماعية المليئة بالإثارة والتشويق.

 

آخر أعمال أشرف عبد الباقي

وكان آخر أعمال أشرف عبد الباقي هي مسرحية البنك سرقوه، يلعب دور مدير البنك، والعمل من بطولة محمود عبد العزيز و سليمان عيد، وأيضا شارك فى مسلسل من بطولة أحمد السقا وهو "جولة أخيرة".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق