بسبب كلب، القصة الكاملة لفيلم «التاروت» الممنوع من العرض

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدمت الرقابة على المصنفات الفنية أسرة فيلم التاروت، بقرارها حذف ما يقرب من 20% من مشاهد الفيلم التي تم تصويرها بالفعل، ومطالبتها منتج ومخرج العمل بإعادة التصوير.

وكانت أبرز  المشاهد التي طالبت الرقابة بحذفهم هو المشهد المثير للجدل، الذي تقوم فيه الفنانة رانيا يوسف بخيانة زوجها، ولكن خلال الأحدث تخونه مع كلبها الخاص، وهو أمر غريب لم تشهده السينما المصرية من قبل، مما جعل الرقابة تطالب بحذفه.

149_4770_035045.jpg
رانيا يوسف فيلم التاروت

وتصدرت صور الفيلم وبخاصة تلك التي تظهر فيها رانيا يوسف وهي تخون زوجها مع الكلب صفحات السوشيال ميديا، حيث قوبلت الصور بهجوم عنيف من الجمهور الذي اتهم الفنانة رانيا يوسف وأسرة الفيلم بمحاول تصدير صورة سيئة للمجتمع وتوجيهه للخيانة مع الحيوانات.

 

e545bb86-c89d-4bdf-8_4770_034434.jpg
رانيا يوسف فيلم التاروت

 ولم يكن هذا المشهد فقط، الذي أثار موجة كبيرة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان هناك مشهد آخر جريء رغم عدم ظهور وجوه الفنانات، حيث اكتفى فقط باستعراض أقدامهن من الخلف، في ظل ارتدائهن فساتين قصيرة، ويعتبر هذا البوستر إشارة إلى احتواء أحداث العمل على مزيج من الإثارة والغموض.

تقوم رانيا يوسف، خلال فيلم «التاروت» بشخصية جريئة تسمى «ماري»، وتتعرض إلى حادث يتم الكشف عنه خلال الأحداث، جعلها تمر بأزمة نفسية جراء هذا الحادث، ويؤثر عليها بشكل كبير في حياتها.

150_4770_034450.jpg
رانيا يوسف فيلم التاروت

أحداث فيلم التاروت لـ رانيا يوسف

فيلم «التاروت» تدور أحداثه حول 3 سيدات وكل واحدة لها قصة ترتبط بأوراق التاروت، وتدفعهن للتورط في الكثير من الأزمات، مع طرح الكثير من الأفكار الجدلية عن العلاقات العاطفية بين سيدتين، يتضمن حالة اغتصاب لرجل وطفل.

 

أبطال المشاركة فيلم التاروت لـ رانيا يوسف

ويجمع فيلم التاروت مجموعة من الفنانين على رأسهم الفنانة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، وعلاء مرسي، والفيلم من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.  

وأيضا يشارك عدد من الفنانين ضيوف الشرف وهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس ، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيي.

آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف

من جانب آخر، طرحت النجمة رانيا يوسف أول أغنيتها «ليك»، على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وعلى المنصات الرقمية الموسيقية أنغامي وساوند كلاود، بإشراف المخرجة المصرية بتول عرفة.

تعتبر أغنية «ليك» لـ رانيا يوسف جاءت باللهجة المصرية وبإيقاع مميز، الأغنية تميزت بلحن سريع وتوزيع موسيقي حديث، وظهرت رانيا بأداء غنائي يتماشى مع شخصيتها وطبيعتها العفوية، وقدمت خلال الفيديو كليب أداءً استعراضيًا وتمثيليًا، للتركيز على الجانب الاستعراضي مع دمج التمثيل وظهرت رانيا بثلاث إطلالات مختلفة خلال الكليب.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق