كولر: الأهلي رد على المشككين بقوة.. ولن نضم صفقات جديدة حاليًا

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي عن سعادته بالتتويج بلقب الدوري المصري، مشيرًا إلى أنها كانت بطولة صعبة، خصوصًا أن الفريق كان مطالبًا بالانتصار في كل مباراة بسبب كثرة المباريات المؤجلة بعد العودة من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر: "الأهلي قدم أداء رائع في الموسم الماضي من بطولة الدوري، وفخور بمجموعة اللاعبين الذين أظهروا شخصية قوية داخل الملعب، ولعبنا مباريات كثيرة في فترة وجيزة للغاية واستطعنا تحقيق مكاسب هامة، حسمت اللقب للأهلي في نهاية الموسم".

وأضاف: "من الصعب التنبؤ بالفريق الذي سيتوج بالدوري، لكن الأهلي بتاريخه وخبرات لاعبيه دائمًا يكون في دائرة المنافسة، واللاعبين بذلوا جهدًا كبيرًا وقدموا ما عليهم، ونجحنا في النهاية بالفوز بالدوري".

وواصل: "مصطفى شوبير حارس مميز، واستحق التواجد مع منتخب مصر الأول، بعدما قدم موسمًا رائعًا، وكان من أسباب التتويج بدوري أبطال إفريقيا، كذلك نسعى لتجهيز مجموعة من الشباب خلال الفترة القادمة، ومهم بالنسبة لي أن يكون أداء الفريق جيد، وهو ما تحقق بالفعل في الموسم الماضي، وكان ردًا قاطعًا على كل من حاول التشكيك في قدرات الفريق".

وأكمل: "بالنسبة للأداء في الملعب هو المعيار الأساسي للحكم على اللاعبين، وأفضل إعارة بعض اللاعبين من أجل المشاركة بصفة مستمرة في المباريات بدلاء من البقاء مع الأهلي والتدرب فقط مع زملائهم".

وأضاف: "بالنسبة لملف الصفقات، فالأمور لو سارت طبيعية بدون حدوث إصابات لأي لاعب من المجموعة الحالية فلن يتم إبرام صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن في يناير سوف ننظر لاحتياجات الفريق".

وأشار إلى أن جمهور الأهلي متحفز من أجل الفوز على الزمالك في السوبر الإفريقي وهي مباراة كبيرة ضد منافس تقليدي، وديربي القاهرة دائما له ظروف خاصة، ولكن هدفه إسعاد الجماهير.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق