مواعيد عرض مسلسل «The Penguin البطريق» والقنوات الناقلة

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4

يعتبر مسلسل البطريق (The Penguin) أحد الأعمال المرتقبة لعام 2024، حيث يعود النجم كولين فاريل لتجسيد شخصية أوزوالد كوبلبوت، أو “البطريق”، وهي الشخصية الشهيرة من عالم DC Comics.

يأتي المسلسل استكمالاً لأحداث فيلم “The Batman” لعام 2022، ويستعرض كيف يتطور البطريق ليصبح أحد أبرز زعماء الجريمة في مدينة غوثام.

من المقرر أن يُعرض الموسم الأول من مسلسل “البطريق The Penguin”، كل يوم اثنين، في تمام الساعة 5 مساءً عبر عبر منصة OSN+، والموسم يتألف من 8 حلقات، وسيتم بث الحلقات بشكل أسبوعي.

على أن تُعرض حلقات مسلسل البطريق،  في الولايات المتحدة والمناطق الأخرى عبر منصة HBO Max، التي تمتلك حقوق البث العالمية للمسلسل.

موعد عرض مسلسل  البطريق The Penguin

موعد عرض مسلسل البطريق The Penguin

المسلسل إنتاج شركة 6th & Idaho Productions بالتعاون مع DC Entertainment و Dylan Clark Productions. ويضمّ طاقم العمل إلى جانب “فاريل” كلاً من “كريستين ميليوتي” و “جون تورتورو” و “بريان باتر” و “بيتر سارسجارد”.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق