في ذكرى وفاته الثانية، هشام سليم تنبأ بيوم وفاته

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يصادف اليوم ذكرى وفاة الفنان هشام سليم، الذي رحل عن عالمنا تاركاً خلفه إرثا كبيرا من الأعمال الفنية في السينما والتلفزيون.

هشام سليم يتنبأ بوفاته 

تعتبر حياة الفنانة هشام سليم، مليئة المواقف الصعبة، وذلك بعد إصابته بسرطان الرئة في 2022، وحرص الراهب على استقبال خبر مرضه بصبر وإيمان.

ومن المواقف التي يجب أن نتوقف عندها هو تنبؤ الراحل بيوم وفاته والساعة التي يرحل فيها، الأمر الذي لم تفسره أسرته إلا بعد وفاته.

196-001232-last-days_4770_063304.jpg
هشام سليم 

وقالت نهال عنبر، في تصريحات تلفزيونية سابقة، أن هشام سليم أخبر الفنانة يسرا، زوجة شقيقه أنه سيرحل يوم 22 سبتمبر، مشيرا إلى أنه كان يردد جملة «تن تن» التي تعني أن وقت الرحيل أتى.

وبالفعل رحل الفنان هشام سليم في 22 سبتمبر، في تمام الساعة العاشرة صباحا، وسط حالة كبيرة من الحزن في الوسط الفني.

أعمال هشام سليم 

شارك هشام سليم، في العديد من الأعمال الفنية منها: «ليالي الحلمية، أرابيسك، الرايا البيضا، امرأة من زمن الحب، خيانة مشروعة، كلام في الحب، الباحثات عن الحرية، حرب الجواسيس، محمود المصري» وغيرها من الأعمال.

آخر أعمال هشام سليم

يذكر أن، الفنان  هشام سليم، شارك في اخر عمل له من خلال مسلسل "هجمة مرتدة" بطولة الفنان أحمد عز والفنانة هند صبري، الذي عُرض في موسم رمضان 2021.

شاركه البطولة كل من أحمد عز، وهند صبري، بالإضافة إلى نضال الشافعي، وماجدة زكي، وندى موسى، ومايان السيد. المسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق