مصر مهددة بالغياب عن كأس العالم 2026 لهذا السبب (تفاصيل)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فجرت صحيفة "بليك" السويسرية مفاجأة كبيرة حول مشاركة منتخب مصر في كأس العالم 2026، الذي سيُقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

منتخب مصر مهدد بالغياب عن كأس العالم 2026

وأشارت الصحيفة إلى وجود شكوك بشأن مشاركة مصر في بطولة كأس العالم 2026 بسبب عدم سداد اتحاد الكرة المصري مستحقات شركة سويسرية تنظم المباريات منذ 5 ديسمبر 2023.

 وذكرت الصحيفة أن "فيفا" أدان الاتحاد المصري بسبب خرقه للعقد، مما أدى إلى فرض غرامة من لجنة الانضباط بتاريخ 22 فبراير 2024، مع مهلة سداد مدتها 30 يومًا.

وعلى الرغم من ذلك، لم يتم سداد المبلغ، مما استدعى فرض غرامة أخرى في 19 أغسطس 2024 بنفس المهلة، لكن لم يتم اتخاذ أي إجراء من قبل الاتحاد المصري حتى الآن.

وفي سياق آخر، يحتل منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، بفارق 4 نقاط عن غينيا بيساو، حيث تنص اللائحة على أن المتصدر يتأهل مباشرة إلى النهائيات.

d1c16a56-375f-4c71-8_5770_022055.jpg

 

موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا

ومن جانب آخر، أعلن اتحاد الكرة عن موعد مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم ضد منتخب موريتانيا ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، التي ستستضيفها المغرب.

وستكون المباراة في يوم 11 أكتوبر المقبل بين الفراعنة ومنتخب موريتانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

ويسعى منتخبنا الوطني، تحت قيادة حسام حسن، لتعزيز حظوظه في التأهل للبطولة القارية، والتي تعد واحدة من أبرز البطولات على مستوى القارة الأفريقية، حيث يطمح الفراعنة لاستعادة اللقب الغائب وتعزيز سجلهم التاريخي في البطولة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق