يوسف عمر يبدأ تصوير مشاهده في مسلسل «مملكة الحرير»

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ الممثل الصاعد يوسف عمر تصوير دوره في مسلسل "مملكة الحرير"، الذي من المقرر عرضه قريبًا على منصة Watch It، والمسلسل من إخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته إلى جانب كريم محمود عبد العزيز وأسماء أبو اليزيد.

يوسف عمر يبدأ تصوير مشاهده في “مملكة الحرير”

ولفت يوسف عمر الأنظار إليه في موسم رمضان الماضي من خلال مشاركته في مسلسلين ناجحين، وهما "لحظة غضب" بطولة النجمة صبا مبارك، ومحمد شاهين، وعلي قاسم، ومسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، وتم تكريمه ضمن طاقم عمل "أعلى نسبة مشاهدة" من قبل المجلس القومي لحقوق الإنسان خلال حفل توزيع جوائز الإنتاج الدرامي المتميز، وذلك لما تناوله المسلسل من قضايا ومشاكل تواجه المراهقين، وتأثير هوس السوشيال ميديا على حياتهم والمجتمع.

7af7a7c7-2058-4114-b_4773_035625.jpg

 

أحدث أعمال يوسف عمر السينمائية

أحدث أعمال يوسف عمر السينمائية هو فيلم "الحريفة"، الذي حقق إيرادات قريبة من 75 مليون جنيه في شباك التذاكر المصرية. سبقه فيلم "أولاد حريم كريم"، الذي شارك يوسف في بطولته إلى جانب مصطفى قمر، داليا البحيري، وبسمة.

من الأعمال السينمائية المرتقبة ليوسف عمر فيلم "فرقة الموت"، من إخراج أحمد علاء الديب وتأليف صلاح الجهيني.

أحداث فيلم فرقة الموت

وتدور أحداث الفيلم في إطار حركة تشويقية، حيث يتم تكليف ضابط بتشكيل فرقة للقضاء على نفوذ وسيطرة "خط الصعيد". يشارك يوسف في بطولة الفيلم إلى جانب نخبة من النجوم، أبرزهم أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، وعصام عمر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق