الصبروط يشدد على التخطيط الاستراتيجي لتعزيز العمل في الشباب والرياضة بالجيزة

صدي العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، صباح اليوم الأحد،اجتماعًا والادارة الاستراتيجية، بحضور أحمد شرف مدير الإدارة،لبحث ووضع الخطط المستقبلية التي تهدف إلى تعزيز العمل داخل مديرية الشباب والرياضة.

استهل الدكتور الصبروط الاجتماع بتأكيده على أهمية التخطيط الاستراتيجي، مشيرًا إلى أن التخطيط هو العامل الأساسي الذي يحدد ملامح السياسة العامة للعمل، وهو المفتاح لتحقيق النجاح والاستدامة.

 وأوضح أن التخطيط الجيد يساعد على مواجهة التحديات وإدارة الأزمات بكفاءة عالية.

وفي سياق توجيهاته، شدد الصبروط على ضرورة التزام الإدارة المركزية للتخطيط بكتابة التقارير الدقيقة والمتابعة المستمرة للإدارات الفرعية، مع التركيز على إدارة الأزمات بشكل احترافي، وتوفير البيانات الكاملة بشكل يسهل عملية اتخاذ القرار.

كما أكد على أهمية الإسراع في الخطط الدورية لمتابعات الهيئات الشبابية والرياضية والمتابعة الدقيقة لكافة الملاحظات والتي سبق وتم التعقيب عليها خلال زياراتنا للهيئات،

  مؤكدًا أن هذه المتابعات المتتالية تعزز بدورهامن جودة الخدمات المقدمة للشباب.

وفي تصريح له، قال الدكتور محمود الصبروط: "إننا نعمل في إطار توجهات الدولة المصرية لتعزيز حلم الجمهورية الجديدة الذي يدعو له الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفكر وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة. 

هدفنا هو تقديم الجودة الأعلى للشباب نحو مستقبل أفضل .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق