رجعوا الشتوي| تحذيرات من طقس اليوم 26 أبريل.. أمطار وسيول تضرب البلاد - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رجعوا الشتوي| تحذيرات من طقس اليوم 26 أبريل.. أمطار وسيول تضرب البلاد - مصر النهاردة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تغيرات حادة وسريعة يشهدها طقس اليوم الجمعة، الموافق 26 أبريل الجاري، لتكون مغايرة تمامًا لما كانت عليه خلال الأيام الماضية.

فآشارت الهيئة، في بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إلى انهيار درجات الحرارة، تقل بواقع 12 درجة نهارًا مقارنةً بدرجات الحرارة المسجلة أول أمس.

فتوقعت أن تسجل العظمى اليوم على القاهرة الكبرى نحو 29 درجة مئوية، مقابل 41 درجة الأربعاء الماضي، كما تنخفض درجة الحرارة الصغرى لتسجل 17 درجة مئوية.

ونوهت إلى استمرار الطقس شديد الحرارة على المحافظات الجنوبية بجنوب سيناء وجنوب الصعيد، لتسجل درجات الحرارة في جنوب سيناء 35 درجة، وفي جنوب الصعيد 39 درجة، بينما تنخفض الحرارة الصغرة لتتراوح ما بين 23 لـ 24 درجة.

خريطة الأمطار اليوم

كما أطلقت هيئة الأرصاد تحذيرًا من فرص الأمطار التي تمتد إلى أغلب محافظات الجمهورية اليوم، وتصل إلى حد السيول على بعض المناطق.

وذكرت الهيئة أنه متوقع أن تسقط أمطار خفيفة بين الحين والآخر على محافظات القاهر الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية.

بينما توقعت أن تتساقط أمطار تتفاوت شدتها ما بين خفيفة لمتوسطة ورعدية على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، محذرة من وصولها لحد السيول على المناطق الجبلية.

ولفتت كذلك إلى نشاط الرياح على أغلب الأنحاء، اليوم، متوقعة أن تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء والوادى الجديد.

طقس اليوم الجمعة

طقس اليوم الجمعة
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق