شاهد مجانًا، يلا شوت بث مباشر مباراة ميلان وانتر في الدوري الإيطالي 2024

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد مجانًا، يلا شوت بث مباشر مباراة ميلان وانتر في الدوري الإيطالي 2024، يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة إنتر ميلان وإي سي ميلان في الدوري الإيطالي الممتاز في نسخته الحالية 2024.

مشاهدة مباراة ميلان ميلان وانتر في الدوري الإيطالي 2024

يمكنك مشاهدة المباراة من خلال خدمة بث مباشر مباراة ميلان وميلان وانتر، حيث يدخل فريق إنتر ميلان المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تعادله الهام في مستهل مشواره بدوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي، كما يسعى الإنتر لتحقيق الفوز للاقتراب من صدارة الدوري، خاصة بعد الأداء المتعثر لميلان الذي خسر مؤخرًا أمام ليفربول بثلاثة أهداف لهدف.

gettyimages-16713791_4759_092804.jpg

مباشر مباراة إنتر ميلان وميلان في الدوري الإيطالي 2024

يقدم موقع الجمهور خدمة بث مباشر مباراة إنتر وميبان، حيث يُعتبر ديربي الغضب، المعروف أيضًا بـ"ديربي ديلا مادونينا"، من أقوى الديربيات في العالم، ويعود تاريخه لأكثر من مئة عام، وفي الموسم الماضي، حقق إنتر انتصارًا ساحقًا على ميلان في الدور الأول بنتيجة 5-1، قبل أن يحقق فوزًا آخر 2-1 في الدور الثاني، وهو الانتصار الذي حسم لقب الدوري لصالحه في هذا الموسم.

شاهد مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي 2024

يرغب جماهير كرة القدم في مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان عبر الانتر نت، حيث يأمل إنتر ميلان في مواصلة هيمنته على ميلان، حيث حقق الفوز في آخر 6 مواجهات بين الفريقين، وآخر انتصار لميلان كان في سبتمبر 2022. يتفوق إنتر أيضًا في تاريخ المواجهات بين الفريقين، حيث حقق 91 فوزًا مقابل 79 فوزًا لميلان، مع 69 تعادلًا.

التشكيل الرسمي لإنتر ميلان 

حراسة المرمى: سومر

خط الدفاع: بافارد، أتشيربي، باستوني 

خط الوسط: دومفريس، باريلا، تشالهان أوجلو، مخيتريان، ديماركو

خط الهجوم: تورام ولاوتارو مارتينيز

تشكيل ميلان أمام إنتر 

في حراسة المرمى: ماينان

في خط الدفاع: إيمرسون رويال، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز

في خط الوسط: فوفانا، بوليسيتش، رايندرز، لياو

في الهجوم: موراتا وأبراهام

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق