روما يهزم أودينيزي ويحقق فوزه الأول في الدوري الإيطالي

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

حقق روما فوزه الأول في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم بتغلبه 3-صفر على ضيفه أودينيزي، اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024، بفضل أهداف أرتيم دوفبيك وباولو ديبالا وتومازو بالدانزي، في بداية واعدة للمدرب الجديد إيفان يوريتش.

وشهد روما فترة مضطربة في الآونة الأخيرة، مع الإقالة المفاجئة لدانييلي دي روسي يوم الأربعاء الماضي وتعيين يوريتش بعدها بساعات، تليها استقالة الرئيسة التنفيذية للنادي لينا سولوكو اليوم الأحد في أعقاب غضب الجماهير من إقالة دي روسي، بحسب “رويترز”.

ومع ذلك، أظهر الفريق الوحدة والتركيز في الاستاد الأولمبي ولم يُظهر أي علامات على وجود خلاف داخلي ليسيطر على المباراة حتى النهاية.

وتقدم روما بهدف في الدقيقة 19 عندما أطلق دوفبيك تسديدة متقنة في الشباك.

وعزز ديبالا تقدم فريقه بعد مرور أربع دقائق فقط من الشوط الثاني، عندما حول ركلة جزاء بهدوء بعد خطأ من جاكا بيجول لاعب أودينيزي.

وفي الدقيقة 70، حسم بالدانزي النتيجة بتسجيله الهدف الثالث لروما، لينهي مسلسل عدم الفوز في أربع مباريات ويخفف من حدة التوتر داخل النادي بعد بداية صعبة للموسم.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق