تامر أمين بعد شرب محافظ أسوان من المياه: هو ده المسؤول اللي يبقي مسؤول

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقب الإعلامي  تامر أمين ، على قيام محافظ أسوان بشرب المياه من أحد صنابير المدارس في المحافظة، ردًا على ما يحدث في أسوان من حالات النزلات المعوية التي أصابت عدد من أفرادها.

مياه الشرب بأسوان

وقال الإعلامي تامر أمين، خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" وينقله موقع تحيا مصر ، "شوفنا الفترة الماضية مشاكل صحية في السودان والناس ربطت بينها وبين ما حدث في أسوان، وقالوا أن هناك مشكلة تتعلق بمياه الشرب أو الكوليرا".

وأضاف الإعلامي تامر أمين،  "علشان كده محافظ أسوان ومديرية الصحة قاما بعمل جولة تفقدية للتأكد من أن كل شيء بخير والمحافظ قام بشرب من الحنفية من أحد المدارس في أسوان لطمأنة الأهالي أن فيها المواصفات والحد الأدنى من المعايير علشان يطمئن ويأكد لهم على سلامة الأجواء الصحية".

وتابع الإعلامي تامر أمين، "شيء ممتاز أن المسؤول يبقى مسؤول مش قاعد يتابع الأوضاع من على مكتبه لا ينزل ويلف ويشرب المياه اللي بيشربوها الناس هو ده المسؤول اللي يخليه مسؤول".

قال  محافظ أسوان  إسماعيل كمال أن الامور التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن المرض الغامض كانت تحتاج إلى تحرك سريع خصوصا أن أسوان على بداية موسم جديد سياحي سيبدأ يوم الجمعة القادم.

محافظ أسوان إسماعيل كمال: هناك حضور كامل في المدارس بمركز أبو الريش

واضاف محافظ أسوان إسماعيل كمال، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، أنه تم التحرك فورا ونزل في الصباح الباكر المتوجهين الى منطقه ابو الريش التي بدا فيها استقبال النزلات المعوية، مشيرا الى انه دخل الى جميع المدارس على مختلف مراحلها من ابتدائي واعدادي وثانوي، وهناك حضور طلابي 100%.

محافظ أسوان إسماعيل كمال: هناك فرق تنمية من وزارة الصحة تمر بنقاط دورية 

وأكمل محافظ أسوان إسماعيل كمال، أنه توجه بعد ذلك إلى الأهالي الذين كان لديهم إصرار بدخول احد البيوت وتناول الشاي والمياه، مؤكدا على أن منطقة أبو الريش من أجمل المناطق بأهلها في أسوان مشيرا الى انه جلس معهم واستمع إلى مطالبهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق