أبل تبيع AirPods Pro 2 المجددة بسعر أعلى من الجديدة

وكالة الصحافة المستقلة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المستقلة/- بدأت شركة أبل في بيع سماعات AirPods Pro 2 المعاد تجديدها مع منفذ USB-C عبر متجرها المعتمد للأجهزة المجددة. وعلى الرغم من أن منتجات أبل المعاد تجديدها تعتبر خيارًا جيدًا لشراء الأجهزة بأسعار مخفضة، فإن صفقة هذه المرة ليست مثالية. تُعرض AirPods Pro 2 المجددة بسعر 209 دولارات، وهو سعر أعلى مقارنة بالنسخ الجديدة المتاحة على المتاجر الإلكترونية، حيث يمكن الحصول على النسخة الجديدة بمنفذ USB-C مقابل 189 دولارًا فقط.

عادةً ما يعتبر متجر أبل للأجهزة المعاد تجديدها مكانًا جيدًا للحصول على منتجات أبل بجودة عالية، حيث تقوم الشركة باستبدال العديد من الأجزاء في الأجهزة قبل إعادة بيعها، مما يجعلها تبدو جديدة تمامًا باستثناء اختلاف التغليف. ومع ذلك، في هذه الحالة، يبدو أن السعر المحدد ليس جذابًا. ففي حين أن النسخة المجددة من AirPods Pro 2 تُباع بسعر 209 دولارات، يمكن العثور على النسخ الجديدة بأسعار أقل، لا سيما في المناسبات والعروض الترويجية.

مقارنة أخرى: AirPods 3 المجددة مقابل الجديدة

ليس هذا فقط، بل تبيع أبل أيضًا سماعات AirPods 3 المجددة مع علبة شحن Lightning بسعر 129 دولارًا. المفاجأة هنا أن هذا السعر يتساوى مع سعر AirPods 4 الجديدة بالكامل، مما يثير تساؤلات حول جدوى شراء النسخة المجددة في هذا السياق.

الميزات الجديدة في AirPods Pro 2

كشفت أبل عن بعض الميزات الجديدة التي تم تضمينها في AirPods Pro 2 خلال مؤتمرها في سبتمبر. تضمنت هذه الميزات تحسينات ملحوظة لصحة السمع، بما في ذلك سماعات أذن من الدرجة السريرية، وتقنيات جديدة لتقليل الضوضاء، بهدف حماية المستخدمين من مشاكل السمع الناتجة عن الاستخدام الطويل لسماعات الأذن.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق