ارتفاع معظم الأسهم الآسيوية بشكل طفيف

بانكير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ارتفعت معظم الأسهم الآسيوية بشكل طفيف يوم الاثنين وسط التفاؤل المستمر بشأن انخفاض أسعار الفائدة، في حين تأخرت الأسواق الأسترالية مع انخفاض أسهم التجزئة الرئيسية بشكل حاد في مواجهة دعوى قضائية لمكافحة الاحتكار.

ارتفعت الأسواق الصينية بعد أن خفض بنك الشعب الصيني سعر الإقراض القصير الأجل، على الرغم من أن المكاسب الإجمالية كانت محدودة.

كما أدى إغلاق وول ستريت الضعيف يوم الجمعة إلى ظهور إشارات متوسطة، على الرغم من ارتفاع العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم الأمريكية في التعاملات الآسيوية.

لكن الأسواق الآسيوية كانت تجلس على مكاسب قوية من الأسبوع الماضي، حيث تعززت المعنويات بفضل خفض أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي، مع قيام البنك المركزي أيضًا بإطلاق دورة تخفيف.

كانت الأسواق تنتظر سلسلة من الإشارات الرئيسية من الولايات المتحدة للحصول على مزيد من الرؤى حول بنك الاحتياطي الفيدرالي، حيث من المقرر أن يتحدث العديد من المسؤولين هذا الأسبوع. ومن المقرر أيضًا صدور بيانات التضخم الرئيسية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق