قرار صارم من علي ماهر ضد لاعبي المصري بعد الفوز في الكونفدرالية

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذ علي ماهر، المدير الفني بنادي المصري البورسعيدي، قرار صارم، بعد فوز فريقه أمام الهلال الليبي، والتأهل لدور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وعقب نهاية مباراة أمس الأحد، بين الفريق الأول للكرة بالنادي المصري وضيفه فريق الهلال الليبي والتي انتهت بفوز المصري بركلات الترجيح من نقطة الجزاء بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ليصعد إلى دور المجموعات من النسخة الثانية والعشرين للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

قرر علي ماهر المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة سلبية لـ ثمانية أيام على أن يستأنف الفريق تدريباته في الأول من أكتوبر المقبل استعدادًا لانطلاق بطولة الدوري العام للموسم الكروي 2025/2024 والتي من المرجح انطلاقها في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر.

الأندية المتأهلة لدور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية:

المصري والزمالك من مصر ، الملعب المالي ، نهضة بركان المغربي، لواندا سول وبرافوز الانجوليين ، قسنطينة واتحاد العاصمة الجزائريين ، الصفاقسي التونسي، سيمبا التنزاني ، أورابا يونايتد البتسواني ، ستيلينبوش الجنوب أفريقي، أوتوهو الكونغولي، إنيمبا النيجيري، أسيك ميموزا الايفواري، جراف السنغالي.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق