الحزن يخيم على قنا بمصرع شاب بصعق كهربائي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خيم الحزن على مركز دشنا بسبب مصرع شاب صعقا بالكهرباء في قنا أثناء عمله، قبل أن يتم نقل الجثمان إلى المشرحة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

تفاصيل مصرع شاب صعقا بالكهرباء في قنا

لقي شاب مصرعه، اليوم الاثنين، إثر إصابته بصعق كهربائي بقرية فاو بحري التابعة لمركز دشنا، شمالي محافظة قنا، لخيم الحزن على أسرة الشاب، وتعلت الصرخات في القرية التي اتشحت بالسواد حزنا على الشاب الذي رحل دون أن يحقق أحلامه التي كان يرسمها.

بداية مصرع شاب صعقا بالكهرباء في قنا

تعود بداية مصرع شاب صعقا بالكهرباء في قنا، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا إخطارا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بمصرع شاب صعقا بالكهرباء بقرية فاو بحري بمركز دشنا، وبالانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع أشرف فتحي عبد الصبور، يبلغ من العمر 20 عاما، إثر إصابته بصعق كهربائي بقرية فاو بحري بمركز دشنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزي بقرية فاو تحت تصرف الجهات المختصة.

تحقيقات النيابة حول مصرع شاب صعقا بالكهرباء في قنا


وقد تم تحرير محضر بمصرع شاب صعقا بالكهرباء في قنا، وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الحادث حول الواقعة.
وفي سياق أخر أصيب شخصان، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على كوبري المخزن بمركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم نقلهما بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بقنا إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد إصابة شخصين إثر وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على كوبري المخزن بمركز قوص.

على الفور، تم الدفع بسيارتي إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة زكريا زكي خليل، 65 عامًا، بكسر فى الجمجمة، ومكاريوس مجدي، 18 عامًا، بكسر فى الرجل اليمني، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على كوبري المخزن بمركز قوص.

جرى نقل المصابين إلى مستشفي قوص المركزي، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق