طرح وحدات بـ«دار مصر» و«جنة مصر» خلال 48 ساعة بأسعار مناسبة (خاص)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، إنه من المقرر أن يتم الإعلان عن طرح وحدات سكنية جديدة ضمن مشروعي "دار مصر" و"جنة مصر"، وذلك ضمن فئة الإسكان المتميز، خلال الـ 48 ساعة القادمة.

توفير سكن ملائم لكافة شرائح المجتمع

وأوضح “غنيم” في تصريحات خاصة لموقع "الجمهور"، أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود الحكومة المصرية لتوفير سكن ملائم بأسعار مناسبة لشريحة كبيرة من المواطنين في عدد كبير من المحافظات.

وأشار نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، إلى أن الإعلان المرتقب من جانب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يوضح التزام الدولة بتوفير وحدات سكنية متنوعة لتناسب كافة الفئات الاجتماعية، مع مراعاة تحقيق التوازن بين الجودة العالية والأسعار التي تتماشى مع إمكانيات المواطنين.

%D8%AA%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%8A%D9%84-%D8

مساحات وتصميمات متنوعة في جنة ودار مصر

وأضاف المهندس أمين غنيم، أنه من المتوقع أن تشمل هذه الطروحات وحدات بمساحات وتصاميم متنوعة، مع إمكانية وجود تسهيلات في السداد لجعلها في متناول الجميع.

195-222015-condition_5772_121703.jpg

وتابع نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، تصريحاته لـ«الجمهور»، أن هذا الطرح يشمل عددًا كبيرًا من المحافظات، مما يعزز انتشار التنمية العمرانية في مختلف مناطق الجمهورية، وذلك بهدف تقليل الضغط على العاصمة والمدن الكبرى، لافتًا إلى أن هذه الجهود تهدف إلى دعم الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي، وتوفير حلول سكنية تلبي احتياجات الأجيال الحالية والمستقبلية.

ويعتبر مشروعا "دار مصر" و"جنة مصر" من المشاريع الإسكانية الهامة التي تستهدف تحسين مستوى معيشة المواطنين وتوفير بيئة سكنية متكاملة الخدمات.

17391122834695202409_5772_121702.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق