«هاير مصر»: نستهدف استثمار 40 مليون دولار لتصنيع 300 ألف وحدة سنويًا

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رحب أحمد الجندي، المدير العام لشركة هاير مصر، بالحضور خلال فعاليات وضع حجر الأساس للمرحلة الثانية من مجمع «هاير» الصناعي في مدينة العاشر من رمضان.

وفي كلمته، أعرب “الجندي” عن تقديره للمهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، وجميع ممثلي حكومتي دولتي مصر والصين.

WhatsApp%20Image%202024-_5772_020604.jpg

 

التزام برؤية مصر 2030 وتوطين الصناعة

وأوضح الجندي، أن شركة "هاير مصر" تعمل وفقًا لرؤية مصر 2030 وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، التي تهدف إلى توطين الصناعة وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية.

وأشار المدير العام لشركة هاير مصر، إلى أن الشركة تلتزم بمعايير الجودة والابتكار المستمر لتقديم منتجات عالية التكنولوجيا، بأعلى نسبة من المكونات المحلية المصممة خصيصًا للسوق المصري.

WhatsApp%20Image%202024-_5772_020613.jpg


توسيع مراكز البيع وخدمات ما بعد البيع لتعزيز الثقة

وأكد المدير العام للشركة، أن "هاير مصر" حريصة على تعزيز الثقة بين الشركة والمستهلك المصري من خلال توفير أكثر من 10 مراكز بيع مباشر و300 مركز بيع غير مباشر، بالإضافة إلى تقديم خدمات ما بعد البيع لدعم تجربة العملاء.

WhatsApp%20Image%202024-_5772_020621.jpg

 

خطط التوسع في التصدير إلى الأسواق الإفريقية والأوروبية

وأشار “الجندي”، إلى أن الشركة بدأت في تصدير منتجاتها إلى كينيا وسيشل في مايو الماضي، وتعمل حاليًا على توسيع تعاونها مع دول أخرى مثل الأردن، الجزائر، وإسبانيا.

وأكد المدير العام، أن "هاير مصر" تستهدف زيادة معدلات التصدير إلى مزيد من الدول الإفريقية والأوروبية اعتبارًا من العام المقبل.

WhatsApp%20Image%202024-_5772_020632.jpg

 

إنتاج 300 ألف وحدة سنويًا باستثمارات 40 مليون دولار

وأوضح أحمد الجندي، المدير العام لشركة هاير مصر، أن المرحلة الثانية من المشروع تهدف إلى إنتاج أكثر من 300 ألف وحدة من الثلاجات والفريزر سنويًا، بإجمالي استثمارات تصل إلى 40 مليون دولار، مما يعزز مكانة الشركة في السوقين المحلي والدولي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق