سعر سبائك الذهب في مصر، ومستويات تاريخية للمعدن الأصفر الإثنين 23 سبتمبر

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سعر سبائك الذهب في مصر، سجلت أسعار السبائك الذهب في مصر تغير طفيف على مستوي السعر، حيث سجل سعر السبيكة الذهب وزن 1 جرام 4234 جنيهًا دون مصنعية، فيما سجل سعر السبيكة الذهب وزن 2.5 جرام يسجل 10394 جنيهًا، وسجلت السبيكة الذهب وزن 5 جرامات 20626 جنيهًا، فيما سجلت السبيكة الذهب وزن 10 جرامات 41241 جنيهًا، بالإضافة إلى تسجيل السبيكة الذهب وزن 31.10 جرام 128137 جنيهًا.

%D8%A7%D9%84%D8%B0%D9%87%D8%A8%20%D8%B9%

 

ارتفاع قياسي لأسعار الذهب في بداية تعاملات الأثنين 23 سبتمبر 

وارتفعت أسعار الذهب، إلى مستوى قياسي اليوم الإثنين مع بداية تداولات الأسبوع، ويأتي الارتفاع مدفوعاً بالزخم الناتج عن خفض أسعار الفائدة من جانب البنك الاحتياطي الفيدرالي والطلب على الملاذ الآمن بسبب المخاطر الجيوسياسية في الشرق الأوسط. 

%D8%A3%D9%88%D9%86%D8%B5%D8%A9%20%D8%A7%

 

2631 دولار مستوي قياسي للأوقية تاريخياً

وسجل سعر أونصة الذهب العالمي، أعلى مستوى تاريخي اليوم عند 2631 دولار للأونصة قبل أن يتراجع ويتداول حالياً عند المستوى 2615 دولار للأونصة، وكان قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 2621 دولار للأونصة.

ارتفاع في عقود شراء الذهب الآجلة

تقرير التزامات المتداولين المفصّل الصادر عن لجنة تداول السلع الآجلة، والذي يُظهر وضع المضاربة على الذهب للأسبوع المنتهي في 17 سبتمبر، أظهر ارتفاع في عقود شراء الذهب الآجلة من قبل المتداولين الأفراد والصناديق والمؤسسات المالية بهدف المضاربة بمقدار 29728 عقد مقارنة مع التقرير الماضي، بينما ارتفعت عقود البيع بمقدار 2163 عقد.

ارتفاع في الطلب على الاستثمار في الذهب

ويعكس التقرير ارتفاع في الطلب على الاستثمار في الذهب خلال الأيام الأخيرة الماضية، وذلك بسبب تسعير الأسواق لخفض الفائدة من قبل البنك الفيدرالي الأمريكي بالفعل، ويبقى الترقب في الأسواق لتوقعات خفض الفائدة خلال المتبقي من هذا العام.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق