رئيس البنك الآسيوي يكرم «كجوك» عميد المديرين التنفيذيين.. ويتمنى له التوفيق في «مجلس المحافظين»

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاثنين 23 سبتمبر 2024 | 02:31 مساءً

كتب : بلدنا اليوم

كرَّم جين لي تشون، رئيس البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية، أحمد كجوك، وزير المالية المصري، لجهوده كعميد المديرين التنفيذيين بمجلس الإدارة، متمنيًا له التوفيق في دوره الجديد كعضو في مجلس المحافظين، حيث يمثل مصر بالبنك. 

وأشاد تشون بدور كجوك في تنفيذ استراتيجيات البنك وتمهيد الطريق لشراكة تنموية بين القارة الأفريقية والآسيوية، وذلك خلال الاجتماعات السنوية للبنك التي انعقدت في أوزبكستان.

من جانبه، عبَّر أحمد كجوك عن فخره بما حققه البنك الآسيوي، الذي أصبح من أسرع المؤسسات نموًا ورائدًا في تطوير مشروعات البنية التحتية والمناخية والتنموية. 

وأعرب عن تقديره للدعم الذي قدمه البنك لمصر خلال السنوات الماضية في مشروعات تنموية واعدة، متطلعًا إلى زيادة الاستثمارات في المرحلة المقبلة.

وأكد كجوك على أهمية التعاون المستمر بين مصر والبنك الآسيوي، مشيرًا إلى أن العمل الجماعي سيسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة والشاملة. 

وأضاف أنه من موقعه الجديد كعضو في مجلس المحافظين سيواصل العمل لتحقيق الرؤية المشتركة لـ "مستقبل مستدام للجميع في عالم أكثر إنصافًا".

واختتم كجوك حديثه بالإشارة إلى أن عوائد استثمارات البنك الآسيوي تتجاوز التمويل التقليدي، لتشمل مفاهيم أوسع للتنمية القارية التي تسهم في تحقيق تقدم بشري ملموس. 

وأعرب عن ثقته في قدرة البنك على مواجهة التحديات الاقتصادية العالمية والمساهمة بفعالية في المجتمع الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق