«حكم نهائي كأس العالم».. اتحاد الكرة يستقر على رئيس لجنة الحكام الجديد

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بات الحكم الإنجليزي هاوارد ويب، أبرز المرشحين لتولي رئاسة لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، بعد رحيل البرتغالي فيتور بيريرا وتولي محمد فاروق المنصب بشكل مؤقت.

ووفقًا لما صرح به مصدر داخل اتحاد الكرة خلال تصريحات صحفية، من المتوقع أن يصدر القرار الرسمي بتعيين ويب خلال الساعات القادمة.

وعمل ويب كمدير فني لمنظمة تدير الحكام المحترفين في إنجلترا، ثم عمل كخبير في لجنة التحكيم بالاتحاد السعودي، وذلك بعد اعتزاله التحكيم في أغسطس 2014.

ويب

1280x960
1280x960

جدير بالذكر أن ويب، أدار نهائي كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، الذي شهد فوز إسبانيا بلقبها الوحيد، إضافة إلى قيادته نهائي دوري أبطال أوروبا في نفس العام، ليكون بذلك الحكم الوحيد الذي أدار النهائيين في عام واحد.

كما أدار ويب العديد من المباريات الهامة في كأس العالم بالبرازيل وكأس الأمم الأوروبية عامي 2008 و2012، ومن المتوقع نجاحه في مهمته الجديدة في مصر.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق