إضافة لغة الإشارة داخل محطات القطار الكهربائي الخفيف (LRT) لأول مرة في مصر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بحضور ممثلي من وزارة النقل والهيئة القومية للأنفاق ووزارة التضامن الاجتماعي تماشياً مع التزامها بتقديم خدمات شاملة ومرتكزة على مبادئ المساواة والشمولية، أعلنت شركة " آر.إيه.تي.بي ديف للنقل كايرو" الشركة المسئولة عن إدارة وتشغيل الخط الأخضر الثالث للمترو والقطار الكهربائي الخفيف( LRT  ) (قطار العاصمة) بتوجيهات من وزارة النقل وبإشراف من الهيئة القومية للأنفاق اليوم عن إدخال لغة الإشارة لأول مرة في مصر من خلال مجموعة " آر.إيه.تي.بي ديف " ضمن محتوياتها وخدماتها  من خلال منظومة المعلومات المقدمة لركاب القطار الكهربائي الخفيف (قطار العاصمة)، حيث تهدف هذه الخطوة إلي ضمان تلبية احتياجات جميع فئات المجتمع.

وتسعى شركة “آر.إيه.تي.بي ديف للنقل كايرو" من خلال هذا المبادرة إلى تعزيز التواصل الفعال مع عملائها وتلبية احتياجاتهم بشكل أفضل، حيث ستقوم الشركة ولفترة تجريبية بإضافة محتوى إرشادي مرئي مع ترجمة بلغة الإشارة بمكاتب بيع التذاكر بمحطة عدلي منصور وعلى رصيف المحطة أيضاً.

ومن جانبه أضاف المهندس/ وديع بوشيحة الرئيس التنفيذي لشركة " اّر.ايه.تى.بى ديف للنقل كايرو" والعضو المنتدب أن الشركة تؤمن بأهمية تيسير الوصول إلى خدماتها لجميع الأفراد دون استثناء. وأن إدخال لغة الإشارة هو خطوة مهمة نحو تحقيق مجتمع أكثر شمولية، ونتطلع إلى تقديم تجارب إيجابية لعملائنا.

وتدعو الشركة جميع أفراد المجتمع إلى الاستفادة من هذه المبادرة، مؤكدة على التزامها بالاستمرار في تطوير خدماتها لتكون أكثر شمولية ودعماً لاحتياجات الجميع. حيث لم تكن هذه أول مبادرة تطلقها الشركة فهي تحرص بشكل مستمر على تقديم خدمات استثنائية لركابها تتجلى بالإنسانية والمهنية، حيث قامت بإطلاق مبادرة " شجرها " بالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة بهدف تعزيز الوعي البيئي والمستدام للركاب وأهمية وجود الأشجار المثمرة وتحسين جودة البيئة الحضرية.

كما تقوم الشركة بتدريب فريق العمل على كيفية معاملة الركاب واستجابة طلباتهم ومساعداتهم بشكل فوري وتخصيص فريق مختص داخل المحطات لمساعدة ذوي الهمم وكبار السن، كما خصصت الشركة رقم 19549 لخدمة العملاء واستقبال جميع الاستفسارات والشكاوى.

القطار الكهربائي الخفيف (قطار العاصمة)

 قطار العاصمة هو الاسم التجاري لمشروع القطار الكهربائي الخفيف ويعتبر أول مشروع من نوعه في مصر وأحدث وسيلة نقل في البلاد ويهدف المشروع بالأساس إلى ربط القاهرة بالعاصمة الإدارية الجديدة وخدمة المدن الجديدة المجاورة فيبدأ من محطة عدلي منصور حتى الوصول للعاصمة الإدارية.

31.jpg
32.jpg
30.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق