المنيا: قطع مياه الشرب عن مدينتي مغاغة والعدوة لمدة 24 ساعة

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة المنيا لمياه الشرب والصرف الصحى، عن قطع مياه الشرب عن مدينتى مغاغة والعدوة والقرى التابعة لهما غدا "الثلاثاء" بدءًا من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثامنة من صباح الأربعاء (لمدة 24 ساعة) وذلك للقيام بأعمال إحلال وتجديد خط طرد محطة مياه الصعايدة بقطر 700 مم.

وقال رئيس الشركة المهندس رجب السعيد -في بيان له - إنه سيتم توفير سيارات مياه الشرب مجانا لجميع المناطق المتأثرة بالانقطاع، مطالبا المواطنين والمخابز والمستشفيات والمؤسسات الحيوية بتلك المناطق بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال تلك الفترة.

من ناحية أخرى، أعلنت محافظة المنيا، ضبط 194 مخالفة خلال حملات تموينية مفاجئة بالمراكز والأحياء بالتنسيق بين التموين ومباحث التموين ورؤساء المراكز وجهاز حماية المستهلك وغيرها لإحكام الرقابة على الأسواق، وجرى تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين للقانون والمتاجرين بصحة المواطنين.

وقال وكيل وزارة التموين بالمحافظة عبد الباسط عبد النعيم، في بيان له، إن المديرية نفذت حملات تموينية مفاجئة على الأسواق والمخابز ومنافذ البيع المختلفة بعدد من مراكز وقرى المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية، ما أسفر عن ضبط 137 مخالفة فى المخابز البلدية و57 فى الأسواق.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق