كن حذر بالطرق الزراعية.. الأرصاد تنبه لتقلبات جوية غدا الثلاثاء

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبانت هيئة  الأرصاد الجوية  عن غدًا الثلاثاء ، حيث طقس حار رطب نهار على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة رطب ليلًا.

طقس الغد

ونقل موقع  تحيا مصر  بيان صادر عن هيئة الأرصاد الجوية أوضحت خلاله أنه من المتوقع أن يشهد غدًا شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

ونوهت هيئة الأرصاد الجوية بأنه من المتوقع أن يشهد غدًا رياح معتدلة تنشط أحيانًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة

و إليكم   درجات الحرارة  المتوقعة غدًا الثلاثاء وجاءت كالتالي: القاهرة العظمى 32 درجة والمحسوسة 34 والصغرى 24، والإسكندرية العظمى 30 والمحسوسة 33 والصغرى 23، ومطروح العظمى 29 درجة والمحسوسة 32 والصغرى 22، وسوهاج العظمى 35 درجة والمحسوسة 37 والصغرى 23، وقنا العظمى 36 درجة والمحسوسة 37 والصغرى 25، وأسوان العظمى 38 درجة والمحسوسة 39 والصغرى 26

وفي السياق أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد تحسنا في الأحوال الجوية، وأن وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولي، أن البلاد تتأثر بكتل هوائية قادمة من جنوب غرب أوروبا مروًا بالبحر المتوسط.

وأضافت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، أن هناك منخفضا جويا ينتج عنه سحب، وأن درجات الحرارة اليوم تعتبر حول المعدلات الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام، وأن الطقس بشكل عام حار رطب.

رياح وشبورة مائية

وأشارت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، إلى أن فترة المساء سيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة، والساعات الصباحية يكون الجو منخفض في درجات الحرارة، وهناك سرعات رياح ليست مثيرة للرمال والأتربة.

ونوهت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، بأن هناك فرص أمطار على المناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط، وهذه الأمطار ستكون خفيفة، وعلى شمال الوجه البحري، وهذه الأمطار لن تكون مؤثرة. فصل الخريف بدأ من أمس الأحد.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق