وزير الداخلية يتلقى عزاء والدته بمسجد المشير بالقاهرة الجديدة

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقيم عزاء والدة وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، اليوم الإثنين، بقاعة السلام فى مسجد المشير بالقاهرة الجديدة، وسط حضور عدد من الشخصيات العامة والوزراء والقيادات الأمنية.

 

عزاء والدة وزير الداخلية اللواء محمود توفيق

وكانت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، قد تقدمت بخالص العزاء للواء محمود توفيق وزير الداخلية، ولجميع أفراد العائلة الكريمة، في وفاة والدته. وذكرت الكنيسة فى بيانها "راجين أن يمنحهم الله القدير الصبر والرضا بقضائه".

 

كما تقدم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص التعازي وصادق المواساة إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، في وفاة والدته، سائلًا الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسُّلوان.

 

بذكر أنه قد يقام مساء اليوم عزاء والدة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وذلك عقب صلاة المغرب بقاعة السلام بمسجد المشير طنطاوى بالقاهرة الجديدة.
 

وفي وقت سابق؛ شارك الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، في جنازة والدة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، عقب الانتهاء من جولته على عدد من مصانع الأدوية بمدينة السادس من أكتوبر بصحبته الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان.

 

تشييع جثمان والدة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

وكانت توفت والدة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، حيث تم تشييع الجثمان يوم السبت الماضي عقب صلاه العصر بمسجد الشرطة بالتجمع.

 

مصر تايمز ينعى وفاة والدة والدة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

ويتقدم الكاتب الصحفي حازم عادل رئيس تحرير موقع مصر تايمز ومجلس التحرير بخالص التعازي وصادق المواساة إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، في وفاة والدته، سائلًا الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسُّلوان.

 

ونعى شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب وفاة والدة وزير الداخلية؛ وقال الأزهر في بيانه: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص التعازي وصادق المواساة إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، في وفاة والدته، سائلًا الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسُّلوان”.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق