بعد النجاح.. محمد محمود عبد العزيز يشكر صناع مسلسل برغم القانون

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص الفنان محمد محمود عبد العزيز على توجيه الشكر إلى صناع مسلسل برغم القانون خلف الكاميرات بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل وتصدر محركات البحث الاجتماعي المختلفة الساعات الماضية، كما أنه نال إشادات واسعة من الجمهور عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وإشادات من النقاد الفنيين، ونرصد فيما يأتي حديث الفنان محمد محمود عبر العزيز عن فريق عمل مسلسل برغم القانون.

536.jpg
محمد محمود عبد العزيز 

محمد محمود عبد العزيز يشكر صناع مسلسل برغم القانون 

شارك الفنان محمد محمود عبد العزيز مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من كواليس مسلسل برغم القانون وعلق عليه موجهًا الشكر لكل فريق عمل مسلسل برغم القانون خاصةً خلف الكاميرات مثل مهندس الصوت وغيره وأكد محمد محمود عبد العزيز على الصعوبات الكثيرة التي مر بها كل فرد من صناع مسلسل برغم القانون، ورصد موقع تحيا مصر منشور محمد محمود عبد العزيز حيث قال: “الفيديو ده عشان عايز ابين لحضراتكم جزء ولو صغير من تفاصيل الشغلانه الاستاذ ماركو هنا بيفك الكاميرات من على كبوت العربيه بعد ما خلصنا مشهد حواری و انا سايق العربيه و طبعا عشان الحوار يتسجل لازم يكون معانا حد عشان اجهزة التسجيل و طبعا ما ينفعش يركب معانا عشان هيبان في الكاميرا... لذلك بيضطر الاستاذ ميمو يركب فى شنطة العربيه في الحرده و يقفل على نفسه و احنا بنصور و سايقين العربيه و كل ما نعمل ستوب انزل جرى افتحله عشان يرتاح شويه”.

وتابع حديثه: “شكراً من كل قلبى للجنود المجهوله اللى الجمهور ما يعرفش تفاصيل شغلهم اللي لا يقل اهميه عن اى قسم معروف للناس الناس المخلصه اللي بتحب الشغلانه و اللى لولاهم و لولا شغلهم وتعبهم الشغلانه ماتكملش.. اسألكم الفاتحه و الدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنا”.

تفاصيل مسلسل برغم القانون 

من الجدير بالذكر أن مسلسل برغم القانون يعرض حاليًا عبر شاشة قناة On الفضائية ونال المسلسل منذ طرح حلقاته الأولى إشادات واسعة من الجمهور ومحبين الدراما الاجتماعية بالإضافة إلى إشادات النقاد الفنيين، ويتكون مسلسل برغم القانون من 30 حلقة في إطار تشويقي درامي يجذب انتباه الجمهور لمتابعته.

848.jpg
مسلسل برغم القانون 

أبطال مسلسل برغم القانون 

مسلسل برغم القانون بطولة عدد من نجوم الفن والدراما المصرية أبرزهم إلى جانب إيمان العاصي، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، رحاب الجما، نبيل علي ماهر، شادي مقار، بتول الحداد، جوري بكر، هاني عادي، إيهاب فهمي، وغيرهم عدد من النجوم الآخرين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق