شريف إكرامي يدافع عن الزمالك ويصف عقل مهاجم الأهلي بـ"الفارغ"

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض شريف إكرامي حارس مرمي منتخب مصر وبيراميدز، طريقة تعامل اللاعبين القدامى بعدم احترام مع الأندية، جاء ذلك بعد ظهور أحمد بلال مهاجم الأهلي الأسبق،  وقلل من شان نادي الزمالك، قبل لقاء السوبر الإفريقي المرتقب والمقرر له يوم الجمعة القادم.

 

تحدث أحمد بلال، على أحد القنوات التليفزيونية، مطالبًا الزمالك، بعدم السفرلدولة السعودية، لخوض لقاء الأهلي، بالسوبر الأفريقي، مؤكدًا بأن النتيجة محسومة للأهلي.

 

شريف إكرامي يدافع عن كبرياء الاندية

 

دون شريف إكرامي عبر حسابه الشخصي بمنصة التواصل الاجتماعي "إكس"، ردًا على ماجاء على لسان أحمد "أجوال"، نصيحة لقدامى لاعبي الأهلي والزمالك ،"تصريحاتك الساخرة والاستهزاء بالمنافس لن تزيد من نجوميتك. يمكن أن تثير اسمك في البرامج وتفرح بها السوشيال ميديا، لكن في الواقع، هذا مجرد انعكاس لعقليتك السطحية وعقلك الفارغ".

 

وأكمل: "ما قد يبدو لك تصفيقاً على السوشيال ميديا، يقابله في الواقع نظرات ازدراء من الكثيرين خارجها"، كما أردف شريف إكرامي: "الرياضة في جوهرها تقوم على التنافس الشريف داخل الملعب والاحترام المتبادل خارجه".

 

وواصل: "أعلم أن الحياة بعد الاعتزال والابتعاد عن الأضواء مؤلم..لكن رجاءً، إذا كنت تريد أن تعود للعمل أو أن يتذكرك الناس، حاول أن تجد طريقة أكثر احترامًا"، وأختتم إكرامي رسالته: "أمثالكم من المفترض أن يكونوا النخبة الرياضية.. القدوة للجماهير..ليس العكس".

 

وهذه الظاهرة بالفعل منتشرة فى الفترات الأخيرة، بظهور إحدى اللاعبين القدامى للزمالك، او الأهلي، ولكسب أرضية عند الجماهير، يقوم بالتقليل من شأن نادي على حسب الفريق المنافس.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024

 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره الزمالك في إطار نهائي السوبر الإفريقي، يوم الجمعة القادمة، الموافق 27 سبتمبر الجاري، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

 


الزمالك يستعد للأهلي فى السوبر الأفريقي

يستعد الأبيض لمواجهة الأهلي، فى التاسعة مساءً يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الأفريقى، وتتوجه بعثة الزمالك غدًا، الثلاثاء، إلى السعودية، وقبل موعد المباراة بثلاثة أيام حتى يتفادى اللاعبون الإرهاق قبل يوم المباراة المحدد لها الجمعة المقبل.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق