«المستحيل ليس ألمانيا»، فليك يتحدى المنافسين والإصابات في برشلونة

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل المدير الفني الألماني هانزي فليك مدرب فريق برشلونة الإسباني في صراع وتحد مع الإصابات، التي أخذت تنتشر بالفريق كما تنتشر النار في الهشيم.

فبعدما تعرض الحارس تير شتيجن لإصابة في ركبته، بدأ فليك رحلة مواجهة الخصوم والإصابات في آن واحد، فيعاني “برشلونة - فليك ” من 8 إصابات لأعمدة الفريق.

قدم.. هانز فليك يعلن رحيله عن بايرن ميونخ نهاية الموسم

فليك في برشلونة يرفع شعار «الشاطرة تغزل برجل حمار»

وعلى الرغم من ذلك حقق  البارسا بداية عظيمة في الدوري، لينتصر في أول خمسة لقاءات بالدوري محققا العلامة الكاملة، رافعا شعار «الشاطرة تغزل برجل حمار».

وفي السطور التالية نستعرض جميع الإصابات التي لحقت بفريق برشلونة تفصيلا، بالإضافة إلى مدة غياب كل لاعب من الثماني الغائب.

الصورة

قائمة غيابات برشلونة بسبب الإصابة

1. تير شتيجن (تمزق في وتر الركبة)، أعلن نادي برشلونة أن الفحوصات الطبية أكدت إصابة تير شتيجن بتمزق كامل في وتر الرضفة بركبته اليمنى، مما سيبعده عن الملاعب لمدة لا تقل عن 8 أشهر، وربما أكثر.

2. رونالد أراوخو (إصابة عضلية)، أكد برشلونة أن أراوخو يعاني من إصابة في أوتار الركبة بفخذه الأيمن وسيخضع لعملية جراحية في فنلندا. صحيفة "ريليفو" أشارت إلى أن فترة غيابه قد تصل إلى 4 أشهر.

3. أندرياس كريستنسن (التهاب أوتار)، يعاني كريستنسن من التهاب في وتر أخيل الأيسر، وسيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى شهرين.

GOAL%20-%20Blank%20WEB%20-%20F_4776_1056

4. مارك بيرنال (تمزق في الرباط الصليبي)، أعلن برشلونة إصابة مارك بيرنال بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، إضافة إلى إصابة في الغضروف الخارجي.

5. فرينكي دي يونج (إصابة في الكاحل)، أكدت الفحوصات إصابة دي يونج بالتواء في الكاحل الأيمن، مما سيبعده عن الملاعب لمدة تتراوح بين شهرين و3 أشهر.

6. جافي (تمزق في الرباط الصليبي)، تعرض جافي للإصابة خلال مباراة منتخب إسبانيا ضد جورجيا، وسيغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 8 أشهر.

برشلونة يعلن إصابة دي يونغ بالتواء في الكاحل | beIN SPORTS

7. فيرمين لوبيز (إصابة عضلية)، تعرض لإصابة عضلية في الفخذ الأيسر خلال التدريبات مع منتخب إسبانيا الأولمبي، وسيغيب عن الفريق لمدة تصل إلى 3 أسابيع.

8. داني أولمو (إصابة عضلية)، يعاني أولمو من إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في فخذه الأيمن، وسيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 4 و5 أسابيع.

بيدري يشهد له.. فيرمين لوبيز مفاجأة برشلونة وجوهرة تشافي الجديدة | مصر Goal.com

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق