استكمال محاكمة عصابة هكر الفيس بوك في قصر النيل اليوم

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024، استكمال محاكمة تشكيل عصابي تخصص في سرقة الحسابات الخاصة بالمواطنين على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وانتحال صفتهم وطلب أموال من أصدقائهم.

وفي وقت سابق، كانت قررت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار عمرو عوض، إحالة تشكيل عصابي للمحاكمة الجنائية، بتهمة سرقة الحسابات الخاصة بالمواطنين على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وانتحال صفتهم طلب أموال من أصدقائهم.

القبض على عصابة هكر الفيس بوك 

وكانت بداية  الواقعة بتلقي قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة، بلاغاً من عدد من المواطنين، يفيد بأنهم فوجئوا بقيام أحد الأشخاص "هاكرز" بالاستيلاء على صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وانتحال صفتهم وطلب من أصدقائهم تحويل أموال.

ووعق تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، تم ضبط المتهمين بمنطقة قصر النيل، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وتحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق