فيديو| طرح الإعلان الدعائي الجديد لـ«Gladiator 2»

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

أصدر المخرج ريدلي سكوت الإعلان الترويجي لفيلمه المنتظر Gladiator 2، أمس الاثنين 23 سبتمبر 2024، والذي يعد تكملة ملحمية لفيلم “Gladiator” الذي حقق نجاحًا عالميًا.

ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم في دور العرض السينمائية ابتداءً من 13 نوفمبر 2024، من خلال شركة توزيع “Four Star Films”.

بول ميسكال

بول ميسكال

يجسد المخرج سكوت في”Gladiator 2“، أجواء روما القديمة حيث تدور القصة عن لوسيوس، الذي يجسد دوره النجم بول ميسكال، بعد أن فقد منزله بسبب الأباطرة الفاسدين الذين يحكمون روما، يجد لوسيوس نفسه مضطرًا لدخول ساحة القتال في الكولوسيوم. يسعى لاستعادة مجد روما وحماية شعبه من الظلم، مستمدًا قوته من ماضيه.

ويضم فيلم Gladiator 2، فريقًا إنتاجيًا مميزًا بقيادة ريدلي سكوت ووالتر باركس ولوري ماكدونالد، بمشاركة المنتجين دوغلاس ويك ولوسي فيشر. القصة من تأليف بيتر كريغ وديفيد سكاربا، مع سيناريو كتبه سكاربا، ما يعد بتقديم تجربة سينمائية استثنائية.

ويتألق في Gladiator 2 طاقم تمثيل يضم نخبة من النجوم مثل بول ميسكال، بيدرو باسكال، جوزيف كوين، فريد هيتشينجر، ليور راز، وديريك جاكوبي، بالإضافة إلى كونني نيلسن ودينزل واشنطن، مما يزيد من الترقب لهذه الملحمة التاريخية.

" frameborder="0">

اقرأ أيضا

  • 2 ديسمبر, 2023

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق