بلومبرج: ثروة إيلون ماسك تتجاوز مارك زوكربيرج بـ 23 مليار دولار - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بلومبرج: ثروة إيلون ماسك تتجاوز مارك زوكربيرج بـ 23 مليار دولار - مصر النهاردة

انخفضت ثروة مؤسس شركة ميتا ومديرها التنفيذي مارك زوكربيرج بـ20 مليار دولار مع تراجع أسهم شركته، ما سمح للملياردير الأمريكى إيلون ماسك مالك شركة تسلا بتعزيز مكانته كثالث أغنى ملياردير في العالم، حسبما نقلت بلومبرج.

وانخفضت أسهم ميتا بنسبة تصل إلى 16%، الخميس، في نيويورك، بعد أن رجحت شركة منصات التواصل الاجتماعي، أن تكون مبيعات الربع الثاني أقل من التقديرات.

ويعد الانخفاض في صافي ثروة زوكربيرج، والذى استمر ليوم واحد، هو رابع أكبر انخفاض على الإطلاق مرتبط بحركة الأسهم بين أولئك الموجودين في مؤشر بلومبرج للمليارديرات، حيث تبلغ ثروته الآن 155 مليار دولار.

-إعلانات-

 

مؤشر بلومبرج للمليارديرات

وحقق ماسك أرباحا بقيمة 400 مليون دولار لتصل ثروته إلى 178 مليار دولار، مع استمرار سهم تسلا فى الارتفاع.

وكان المليارديران بدلا ترتيبهما في وقت سابق من الشهر الجاري، عندما تفوق زوكربيرج على ماسك للمرة الأولى منذ عام 2020، بعد أنباء عن انخفاض أسهم تسلا في الأشهر الثلاثة حتى مارس الماضي.

وشهدت أسهم ميتا أكبر انخفاض لها منذ أكتوبر 2022، بعد أن زادت الشركة تقديرات الإنفاق للعام الجاري.

إيلون ماسك يرجئ زيارته للهند لهذا السبب

ماسك يحدد موعد "استيطان" البشر للقمر والمريخ

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق