بخطة الدوائر الأمنية.. تأمين 50 ألف مشجع بمباراة الأهلي ومازيمبي26/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بخطة الدوائر الأمنية.. تأمين 50 ألف مشجع بمباراة الأهلي ومازيمبي26/04/2024 - مصر النهاردة

ووفقا لخطة الأجهزة الأمنية، تقوم قوات الأمن بتأمين مباراة الأهلي ومازامبا، المقرر لها الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة، في المرحلة الثانية من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقامت فرق الأمن بفريق أفريقيا بتشكيل دوائر أمنية لتأمين دخول المشجعين ودخولهم إلى المدرجات، وحذرتهم من حمل الأعلام أو اللافتات المسيئة أو أي مواد محظورة.

وتقوم الأجهزة الأمنية للمنتخب الإفريقي بتأمين طاقم التحكيم وممرات اللاعبين، مما يخلق أجواء آمنة للجميع حتى نهاية المباراة.

يتأهل الفائز من مباراتي الأهلي ومازامبا الكونغولي أمام الفائز من مباراتي تونس والترجي أمام صن داونز، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، علماً بأن المباراة الأولى بين الترجي وصنداونز انتهت بفوز بطل تونس. الفوز. 1-0 برادس. وحصل النادي الأهلي على الإذن من الجهات المختصة بحضور 50 ألف مشجع لمباراة مزامبا لمساندة العملاق الحمر في المباراة المصيرية. ويعد الأهلي هو النادي الأكثر نجاحا في البطولة، ويأمل الأهلي الذي فاز بالنسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا على حساب فيداد المغربي، في تحقيق اللقب الثاني عشر في النسخة الحالية. ويتصدر النادي الأهلي قائمة الفرق الأكثر تتويجا بدوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب متساويا مع مازيمبا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق