تقارير: دورة تخفيف السياسة النقدية في بنك الاحتياطي الفيدرالي تعزز سلاسل تحسين المساكن

بانكير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إن إشارة بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي إلى أنه بدأ دورة جديدة من تخفيف السياسات يمكن أن تعطي دفعة قوية لسلاسل البيع بالتجزئة لتحسين المنازل في "الأمد المتوسط ​​إلى الطويل"، وفقا للمحللين في أوبنهايمر.

في الأسبوع الماضي، قرر البنك المركزي الأميركي خفض أسعار الفائدة بنحو 50 نقطة أساس، وأشار إلى إمكانية إجراء المزيد من التخفيضات قبل نهاية العام.

في مذكرة للعملاء، رفع المحللون تصنيفهم لمجموعة Lowe's (NYSE: LOW ) إلى "أداء أفضل" من "أداء" على وجه الخصوص، بحجة أن بيئة أسعار الفائدة المنخفضة من المرجح أن تحفز أصحاب المنازل على تحمل مشاريع أكثر تكلفة وأثرت الفترة الأخيرة من تكاليف الاقتراض المرتفعة، والتي شهدت استقرار الأسعار عند أعلى مستوى لها منذ أكثر من عقدين من الزمان، على الطلب على الإسكان.

وكتب محللو أوبنهايمر: "إن آفاق اتجاهات الطلب في تجارة التجزئة لتحسين المساكن والمشغلين الرائدين سوف تستقر تدريجياً وتعود إلى خوارزميات التوسع الطبيعية مع تحفيز أسعار الإقراض المنخفضة لنشاط الإسكان ومن المرجح أن تدعم ارتفاع أسعار المساكن المستمر وتشجع المتسوقين على القيام بعمليات شراء أكبر".

حذر الرئيس التنفيذي لشركة Lowe's مارفن إليسون في أغسطس من أن الخلفية الاقتصادية الكلية لأصحاب المنازل لا تزال "صعبة".

وخفضت الشركة بعد ذلك توقعاتها المالية لعام 2024، مشيرة إلى ضعف متوقع في مبيعات DIY.

ومن المتوقع الآن أن يبلغ إجمالي مبيعات العام بأكمله ما بين 82.7 مليار دولار و83.2 مليار دولار، بانخفاض عن توقعات لوي السابقة التي كانت تتراوح بين 84 و85 مليار دولار.

ومن المتوقع أن يتراوح صافي الربح المعدل للسهم بين 11.70 دولار و11.90 دولار، وهو أقل من التوجيه السابق الذي تراوح بين 12.00 دولار و12.30 دولار.

وجاءت التوقعات المعدلة أقل من توقعات المحللين، مع تقدير الإجماع لأرباح السهم السنوية عند 12.14 دولار والإيرادات عند 84.16 مليار دولار.

ومع ذلك، قال المحللون في شركة أوبنهايمر إن شركة Lowe's، وكذلك منافستها شركة Home Depot ، أصبحتا الآن في "وضع أفضل".

وقال المحللون "يبدو أن الخلفية الصحية الأساسية لسوق الإسكان في الولايات المتحدة، وإن كانت أكثر هدوءا، على استعداد للتعافي، ربما بشكل ملموس، مع عودة أسعار الفائدة إلى طبيعتها، ومن المرجح أن تعمل كمحرك تدريجي في الأمد القريب لشركة هوم ديبوت (NYSE: HD ).

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق