نور الشربيني تواجه نوران وجوهر وعلي فرج يصطدم بمصطفى عسل في نهائي بطولة الجونة للاسكواش26/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نور الشربيني تواجه نوران وجوهر وعلي فرج يصطدم بمصطفى عسل في نهائي بطولة الجونة للاسكواش26/04/2024 - مصر النهاردة

تنطلق مساء اليوم الجمعة، البطولة البلاتينية الدولية للاسكواش 2024 للرجال والسيدات، والتي تقام بمدينة الجونة في الفترة ما بين 19 و26 إبريل الجاري، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والسياحة. والآثار، والهيئة المصرية العامة لترويج السياحة.

وشهد الدور النهائي سيطرة مصرية كاملة على منافسات الرجال والسيدات، حيث يلتقي علي بيريج المصنف الأول عالميا مع مواطنه مصطفى أصيل المصنف الرابع عالميا، في إعادة لنهائي النسخة السابقة للبطولة.

وتنطلق اليوم نهائيات البطولة للسيدات في تمام الساعة 19:30، يليها نهائي الرجال، ومن ثم تشهد مراسم تتويج الفائزين اليوم أيضاً بعض الفعاليات الاحتفالية.

وتأهل علي فرج المصنف الأول عالميا إلى النهائي بعد فوزه على مواطنه طارق مؤمن المصنف الثامن عالميا في نصف النهائي مساء أمس الخميس بنتيجة ثلاث مباريات مقابل لا شيء في المباراة. والتي استمرت 47 دقيقة، وجاءت نتائج المباريات كالآتي: «11 -6، 11-8 و11-4.

فيما تأهل مصطفى عسل المصنف الرابع عالميا، على حساب مواطنه كريم عبد الجواد المصنف الخامس عالميا، بعد فوزه عليه بثلاث مجموعات دون أهداف، في مباراة استمرت 54 دقيقة، والنتائج. وجاءت الأنظمة على النحو التالي: “11-6، 11-8 و11-8”.

وفي نهائي السيدات ستلتقي نور الشربيني المصنفة الأولى عالميا مع نورين جوهر المصنفة الثانية عالميا وحاملة اللقب.

وتأهلت نوران جوهر المصنفة الثانية عالميا، على حساب الإنجليزية جورجينا كينيدي، المصنفة السادسة عالميا، في ثلاث مباريات مقابل لا شيء، في مباراة استمرت 31 دقيقة، وجاءت نتائج المباريات كالآتي: ” 11-6 و11-4 و11-5″.

من جانبها، تأهلت نور الشربيني، المصنفة الأولى عالمياً، بعد تغلبها على تأخر المباراة لتفوز بثلاث مباريات مقابل واحدة على البلجيكية تيني جيليس المصنفة التاسعة عالمياً، في مباراة استمرت 49 دقيقة. وكانت نتيجة المباريات كالآتي: «8-11، 11-7، 12-10 و11-7.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق