قبل عرضه.. هند صبري تتحدث عن شخصيتها في مسلسل البحث عن علا 2: بقيت أقوى

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة هند صبري عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل البحث عن علا 2، الذي من المقرر طرحه عبر منصة نتفلكس الإلكترونية يوم الخميس المقبل، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج et بالعربي.

تفاصيل شخصية هند صبري في مسلسل البحث عن علا 2

وقالت هند صبري في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: علا شخصية غلبانة، على طبيعتها وسجيتها ومش بتتغير، لكن اللي بيحصل حواليها بيتغير في الموسم الثاني عن الموسم الأول، احنا شوفنا في الموسم الاول ست مغلوبة على أمرها لا حول ولا قوة، ضعيفة، مكسورة، بتحاول تعمل كل حاجة لنفسها ولأولادها في ظل ظروف مش أحلى حاجة، ولكن في الموسم التاني ظروفها اتغيرت وبقيت أقوى، اتعلمت من طلاقها.

839.jpg
هند صبري 

أبطال مسلسل البحث عن علا 2

ويذكر أن مسلسل البحث عن علا 2 يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هند صبري، طارق الإبياري، سوسن بدر، أحمد طارق، محمود الليثي، ندى موسى، ظافر العابدين، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مها الوزير، وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري.

وينتظر صناع وأبطال مسلسل البحث عن علا 2 طرح أولى حلقات المسلسل يوم 26 من شهر سبتمبر الجاري حصريًا عبر منصة نتفليكس، ومن جانب الجمهور يترقب موعد طرح المسلسل بشغف كبير خاصةً محبين هند صبري وشخصية علا عبد الصبور التي عاشت مع الكثيرين سنوات عديدة خاصةً من السيدات، ويترقب الجمهور طرح مسلسل البحث عن علا 2 لمتابعة الأحداث والتطورات التي حلت في حياتها.

أخر أعمال هند صبري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هند صبري مسلسل مفترق طرق والذي تدور أحداثه حيث تجد أميرة نفسها في مفترق الطرق؛ بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

وهو من بطولة كلا من هند صبري، ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب، وهو من إخراج المخرج أحمد خالد موسى وأعاد كتابته السيناريست شريف بدر الدين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق