الأهلي يواصل تدعيم فرق كرة السلة للرجال والسيدات

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل مجلس إدارة النادي الأهلي، تدعيمات فرق كرة السلة، من أجل الاستمرار في حصد الألقاب خلال الموسم القادم، بالتعاقد مع بعض اللاعبين الجدد، أو تجديد عقود لاعبي الفرق المختلفة، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات حول هذا الشأن.

الأهلي يتعاقد مع الأمريكي روبيرسون

أعلن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع الأمريكي جون روبيرسون؛ لتدعيم ‏صفوف الفريق الأول لكرة السلة رجال خلال الموسم الجديد‎ .‎

وأوضح العوضي أن التعاقد مع المحترف الأمريكي جاء بعد ترشيحه من الجهاز الفني بقيادة أوجستي ‏بوش، الذي أشاد بما يملكه اللاعب من مقومات تمثل إضافة قوية للفريق.‏

وأشار إلى أن خطة تدعيم فرق النادي المختلفة جاءت وفقًا لتلبية متطلبات الأجهزة الفنية، وفي ضوء ‏التدعيم بأفضل العناصر في كل المراكز.‏

home-banner
انضمام الأمريكي روبيرسون

انضمام السنغالية نديو كان إلى فريق سيدات كرة السلة بالأهلي

كما أشار العوضي إلى تعاقد النادي الأهلي عن التعاقد مع السنغالية نديوما كان، لتدعيم ‏صفوف الفريق الأول لكرة السلة سيدات خلال الموسم الجاري.‏

وأكد العوضي انتهاء كافة إجراءات التعاقد مع نديوما بعدما اجتازت الكشف الطبي.

وأوضح إلى أن التعاقد مع المحترفة السنغالية يأتي في إطار خطة تدعيم الفريق بالعناصر المطلوبة من ‏أجل الاستمرار في حصد البطولات خلال الفترة القادمة، لتلبية طموحات جماهير النادي.

home-banner
السنغالية نديو كان

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى بطولة السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام الزمالك يوم الجمعة القادم 27 سبتمبر الجاري، في السوبر الإفريقي، بعد فوز المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا، وفوز الفارس الأبيض بالكونفدرالية على حساب أندية شمال إفريقيا وهما الترجي التونسي ونهضة البركان المغربي على الترتيب.

ملعب المملكة أرينا ستضيف السوبر الإفريقي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن استضافة ملعب "المملكة أرينا" بمدينة الرياض، لمباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، والتي سوف تجمع بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، ونادي الزمالك صاحب لقب الكونفيدرالية الإفريقية.

بي إن سبورتس تعلن إذاعة السوبر الإفريقي على قناتها المفتوحة

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، عن إذاعة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة السوبر الإفريقي، عبر قناتها المفتوحة، لتصبح المباراة متاحة للجميع لمشاهدتها والاستمتاع بها.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق