المخرج محمد هلال يستعد لتصوير "حكايتي أنا" بطولة لبنى ونس ومحمد أبو داوود

الرئيس نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تجربة مختلفة وجديدة يخوضها المخرج محمد هلال خلال الفترة المقبلة، حيث يستعد لتصوير برنامج درامي فيما يشبه مسلسل يحمل اسم "حكايتي أنا".

ويتكون من حلقة واحدة ويتضمن قصة من قصص الواقع الذي نعيشه في حياتنا اليومية وما يترتب عليها من ضحايا ومشكلات.

وقال المخرج محمد هلال: “يضم العمل حكايات تعبر عن الواقع المصري والعربى، وكل حكاية تشمل عدد من النجوم، ويلعب أولى الحكايات دور البطولة كل الفنانة لبنى ونس ومحمد أبو داوود وأحمد رفعت ورشا سامى وعبد الرحيم حسن، والفائزة بمسابقة الدوم الفنانة ميرال ومن تأليف الكاتبة الصحفية منال الشرقاوي، ومدير تصوير سامح سليم، وستايلست مها بركة، وتدور أحداث الحكاية حول الطلاق وتأثيره السلبي على الزوجين والأطفال ويقدم بشكل مختلف عن ما قدم قبل ذلك في الأعمال الفنية، وبعد كل حكاية يتم أخذ رأى شخصية من الأزهر عليها من خلال حديث مع المذيعة سيرا إبراهيم”.

وأضاف هلال: “العمل يتم تصويره على أفضل مستوى بكاميرات عالية، تشبه تقنيات السينما، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور، حيث نسعى إلى تقديم تجربة مختلفة هدفها النجاح”.

وأشار إلى أنه تعاقد أيضًا مع عدد من النجوم لتصوير حكايات أخرى يتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن المخرج محمد هلال قدم العديد من الكليبات الناجحة والتي كان آخرها "القوافى" مع المطرب محمد محيي، كما قدم عددا من الإعلانات التي حققت نجاحا كبيرا فأخرج إعلانات شركات الاتصالات الشهيرة والمشروبات الغازية العالمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق