مانشستر سيتي يتقدم 2-0 على واتفورد بالشوط الأول فيديو)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وواتفورد بتقدم فريق السيتي في النتيجة 2-0، ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

ويستضيف ملعب “الاتحاد” معقل فريق السيتي، أحداث مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في لقاء ضمن كأس الرابطة، والذي ينتظره ملايين من عشاق مانشستر سيتي والتي تطمح لتحقيق هذا اللقب.

أحداث الشوط الأول

تمكن الدولي البلجيكي جيرمي دوكو من تسجيل الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في شباك فريق واتفورد في الدقيقة 5 من عمر اللقاء، بعد عرضية متقنة من الدولي الإنجليزي جاك جيريليتش.

وتمكن المهاجم البرتغالي ماتيوس نونيس من تسجيل الهدف الثاني لصالح فريق ماشستر سيتي في شباك ضيفه واتفورد، وجاجء الهدف في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من ريكو لويس.

 

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام واتفورد في كأس الرابطة

ومن المقرر أن يبدأ مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: أورتيجا. 
في الدفاع: ووكر، ستونز، برايثوايت، لويس.
في الوسط: أوريلي، نونيز، مكاتي.
في الهجوم: دوكو، فودين، جريليش.

موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في كأس الرابطة الإنجليزية

وتقام مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في كأس الرابطة الإنجليزية 2024، مساء اليوم الثلاثاء، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

مانشستر سيتي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وواتفورد في كأس الرابطة الإنجليزية

وتُنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة عبر شاشة قنوات “ beIN SPORTS ” القطرية، الناقل الحصري لمبارياتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتذاع مباراة مانشستر سيتي وواتفورد كأس الرابطة الإنجليزية عبر شاشة قناة beIN SPORTS 2.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق