عايز ارتاح.. آخر ما قاله خالد صالح قبل وفاته وتفاصيل إصابته بمرض القلب

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل اليوم الأربعاء الموافق 25 من شهر سبتمبر الجاري، ذكرى وفاة الفنان الكبير خالد صالح والذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2014 إثر معاناته مع مرض وراثي في القلب علمه وهو في سن صغير لكنه ظل متعايش معه.

ذكرى وفاة خالد صالح 

وتزامنا مع ذكرى وفاة خالد صالح، حرص موقع تحيا مصر على ذكر تفاصيل ومحطات خاصة في حياته الشخصية وآخر كلمات قالها الراحل قبل وفاته، وذلك وفقا لتصريحات تليفزيونية سابقة خرج الفنان أحمد السقا وتحدث عنها بعد صداقة كبيرة دامت بينهم وأعمال فنية جمعتهم.

845.jpg
الفنان خالد صالح 

آخر كلمات خالد صالح قبل وفاته

وقال أحمد السقا خلال ضيافته على إحدى البرامج التليفزيونية، كاشفا تفاصيل كثيرة عن خالد صالح قبل وفاته: الرضا اللي كان عنده لو كان اتوزع على مصر يفيض، عمل الجزيرة 2 وهو تعبان وسبحان الله عفريت الشخصية كان بيركبه وقت التصوير، وبعدها أخد قرار يعمل عملية القلب رغم أنه كان عارف انه بيخاطر بيحياته، وأخر جملة قالهالي أنا عايز أرتاح.

216.jpg
خالد صالح رفقة زملائه

كيف تحدث خالد صالح عن الموت 

وسبق وكشف خالد صالح هو الآخر موقفه من الموت، حيث قال في تصريحات سابقة: واجهت هذا الموقف منذ وقت طويل، حيث خضعت لعملية قلب مفتوح وغيرت شرايين، وعمري 34 عاما، أنا لا أعيش أبدا الحياة بسيكولوجية المريض، لأنها تجعل الإنسان غير منجز، ويقول أنا بكرة هيحصلي، لكن العمر مش بإيدي، اللي بإيدي هو اللي أنا بعمله في الدنيا للأخرة.

وفاة خالد صالح

وكان قد رحل خالد صالح عن عالمنا اثر تعرضه لأزمة قلبية حيث قام بإجراء عملية جراحية حرجة في بالقلب بمركز مجدي يعقوب بأسوان وكان يعاني من خطورة شديدة بسببها وظل أهله وأصدقاءه والاطباء في توتر شديد من هذا الأمر.

بعد الانتهاء من العملية تم نقل خالد إلى غرفة العناية المركزة، وظل بهها ستة أيام تحت إشراف دقيق وملاحظة مستمرة من الفريق الطبي بالمركز؛ نظرا لخطورة حالته، ومن ثم أعلن وفاته في يوم 25 من شهر سبتمبر لـ عام 2014، الأمر الذي أفجع الوسط الفني والجمهور في ذلك الوقت ناعينه بكلمات وسائل مؤثرة للغاية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق