شريف عبدالمنعم: الأهلي يتمتع بروح جماعية وتجانس بين اللاعبين

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد شريف عبدالمنعم، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن مواجهة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ستكون متكافئة، حيث سيسعى كل مدرب للدفع بأفضل تشكيلة والاستحواذ على الكرة مع استخدام الهجمات المرتدة، مشيرًا إلى أن النتيجة تعتمد بشكل كبير على الجوانب الفنية وقدرات اللاعبين.

وقال عبدالمنعم في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة على قناة «ETC»: «الزمالك يمتلك عناصر هجومية قوية مثل زيزو والجزيري».

وأضاف: «لا أؤيد الرأي القائل بأن الأهلي هو الأقرب للفوز، إذ أن ظروف الملعب مختلفة دائمًا وكل فريق يسعى لتحقيق الانتصار».

وتابع عبدالمنعم: «نقاط ضعف الزمالك تتمثل في استغلال الكرة الثانية وأخطاء الدفاع، ويجب تقليل التمريرات الخاطئة وتقارب خطوط الفريق خاصة بين الوسط والدفاع».

شريف عبدالمنعم: أتوقع فوز الأهلي على الزمالك بنتيجة 2-1

وأكمل: «الأهلي يعتمد على إمام عاشور كلاعب محوري، مع ثنائي ارتكاز قوي، ومفاتيح اللعب في الأهلي، هي حسين الشحات ووسام أبو علي لديهم قدرات تهديفية مميزة».

وواصل: «الأهلي إذا سجل هدف التقدم سيضع الزمالك في موقف صعب، لكن إذا تقدم الزمالك، سيسعى لتهدئة المباراة».

وزاد: «الأهلي يتمتع بروح جماعية وتجانس بين الأساسيين والبدلاء، حيث يعتمد المدرب كولر على الأداء والالتزام في تقييم اللاعبين».

واختتم: «زيزو والجزيري وعبدالله السعيد هم أبرز لاعبي الزمالك، ولديهم حلول هجومية قوية، وأتوقع أن يفوز الأهلي على الزمالك بنتيجة 2-1».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق