«ERG» تشارك في معرض سيتي سكيب بـ4 مشروعات ضخمة

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشارك شركة ERG للتطوير العقاري في فعاليات معرض سيتي سكيب المعرض العقاري الأكبر في مصر، بجناح ضخم، لعرض 4 مشروعات كبرى تنفذها في العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة.

008ba68e-a263-4bbe-9_1717_111920.jpg

 

«ERG» تشارك في سيتي سكيب بأربع مشروعات ضخمة

وتتمثل المشروعات التي ستعرضها شركة ERG للتطوير العقاري في معرض سيتي سكيب، في كل من مشروع إيلاف في القاهرة الجديدة، ومشروعات رايت ودايموند تاور 1 و2، وبرج مونوريل بالعاصمة الإدارية الجديدة.

WhatsApp%20Image%202024-_1706_110349.jpg

وتنطلق اليوم الأربعاء فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2024، بمشاركة أكثر من 80 شركة عقارية، في ظل منافسة بين الشركات بالعروض والأسعار وفترات السداد.

وتتنافس نحو 80 شركة عقارية في فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2024، والمقرر إقامته بداية من اليوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر ليستمر حتى يوم 28 من الشهر الجاري.

سيتي سكيب

وشهد المعرض في أول أيام انطلاقه حضورًا كثيفًا من جانب العملاء الراغبين في شراء وحدات عقارية، سواء المخصصة للسكن بجميع فئاتها، أو تلك الإدارية والتجارية.

وتتنوع عروض الشركات العقارية المشاركة في معرض سيتي سكيب مصر 2024، بين طول فترة السداد، وانخفاض نسبة المقدم، وكذا ثمن الوحدات.

مكان معرض سيتي سكيب

ويقام معرض سيتي سكيب بمركز مصر للمعارض الدولية على محور المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، وسط مشاركة ضخمة من الشركات العقارية.

WhatsApp%20Image%202024-_1706_110418.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق