بعثة الأهلي تغادر إلى السعودية اليوم استعدادا للسوبر الإفريقي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، عصر اليوم إلى المملكة العربية السعودية، استعدادًا لخوض مباراة السوبر الإفريقي.

IMG-20240925-WA0001-_4760_121417.jpg

الأهلي يختتم تدريباته اليوم

ويختتم الأهلي تدريباته اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث سيتدرب الفريق ظهرًا قبل السفر. ويتأهب الفريق لمواجهة الغريم التقليدي الزمالك في السوبر الإفريقي المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل.

ويعقد المدير الفني مارسيل كولر محاضرة فنية مع اللاعبين قبل السفر، حيث سيستعرض خلالها العديد من الجوانب الفنية والتكتيكية المهمة للاستعداد لهذه المباراة المرتقبة.

عدد ألقاب الأهلي في السوبر الإفريقي

يُذكر أن النادي الأهلي يمتلك 8 بطولات لكأس السوبر الإفريقي، حيث تُوج باللقب في أعوام 2002 و2006 و2007 و2009 و2013 و2014 و2020 و2021، مما يجعله واحدًا من أنجح الأندية في تاريخ البطولة.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن طاقم التحكيم الذي سيتولى إدارة مباراة الأهلي والزمالك، حيث تم إسناد المباراة إلى الحكم الليبي معتز الشلماني، ويعاونه مواطنه عطية عيسي كمساعد أول، والتونسي خليل حساني كمساعد ثاني، بينما سيكون الصومالي عمر قرطان حكمًا رابعًا، وسيتواجد في غرفة تقنية الفيديو الحكم الجنوب إفريقي أوكانا ماكليما، بمساعدة الثنائي المغربي توم أبو نجيل وزكريا برنيسي.

وتتطلع جماهير الأهلي إلى رؤية فريقها في أفضل حالاته خلال هذه المواجهة المهمة، حيث يسعى النادي لتحقيق إنجاز جديد وإضافة لقب آخر إلى خزائنه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق