بعد وفاة "طالبة الطابور".. إجراء جديد من "التعليم" في المنيا

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إجراء جديد بشأن الإجراءات الصحية في مدارس المنيا، وذلك بعد أيام من واقعة وفاة طالبة أثناء طابور الصباح.

 

 إجراء جديد من "التعليم" في المنيا بعد وفاة طالبة الطابور

وشدد الدكتور على عبدالسلام، مدير عام التربية والتعليم بالمنيا، الأربعاء، على إجراءات الصحة المدرسية، وتنشيط دورها، ووجود تجهيزات كافية لمواجهة أي حالات مرضية طارئة، يتعرض لها الطلاب والتلاميذ أو أعضاء هيئات التدريس داخل المدارس.

 

جاء ذلك في أعقاب وفاه الطالبة سلمى حمادة خيرى حسن، 16 سنة، الطالبة بالصف الثاني الثانوي، في مدرسة حميدة الجندي الثانوية المشتركة، بإدارة مغاغة التعليمية، متأثرة بأزمة قلبية خلال طابور الصباح، الاثنين الماضي.

فيما واصلت أسرة الطالبة تلقي العزاء بالسرادق المقام امام منزلها بالقرية، كما أعلنت المدرسة الحداد لمدة 3 أيام حزنًا على رحيل "سلمى".

كان اللواء مجدي سالم، مدير أمن المنيا، تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة مغاغة، بوفاة طالبة متأثرة بأزمة قلبية في اليوم الثاني للدراسي، متأثرة بهبوط حادث بالدورة الدموية وفقا لتقرير مفتش الصحة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العام بمركز مغاغة التحقيق في الواقعة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق