ريال مدريد يعلن إصابة كيليان مبابي في الفخذ وغيابه لمدة 3 أسابيع

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني إصابة مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي في الفخذ وغياب اللاعب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إصابة كيليان مبابي

وجاء في بيان نادي ريال مدريد الرسمي أن إصابة كيليان مبابي في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، وعودة اللاعب للملاعب تعتمد على سرعة التعافي في الفترة المقبلة.

غياب كيليان مبابي عن الديربي

وأصبح كيليان مبابي لاعب ريال مدريد خارج ديربي مدريد بشكل رسمي أمام أتلتيكو مدريد الأسبوع المقبل، بجانب العديد من المباريات.

وستكون عودة كيليان مبابي بعد نهاية فترة التوقف الدولي القادمة واللعب من جديد مع ريال مدريد، وكان اللاعب قد تعرض للإصابة في مباراة ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني أمس، وسجل مبابي هدف في فوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

Image
كيليان مبابي

فترة غياب كيليان مبابي

ويغيب كيليان مبابي عن مباراة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني بجانب مباراة فياريال، بجانب مباراة ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، وفترة التوقف الدولي مع منتخب فرنسا.

قائمة المصابين في نادي ريال مدريد

وأصبح كيليان مبابي اللاعب الخامس الذي يتعرض للإصابة داخل ريال مدريد بعد ديفيد ألابا وخوان مارتينيز وإبراهيم دياز وأخيراً داني سيبايوس.

موعد مباراة ليفربول أمام وست هام يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية

ومن المقرر أن يبدأ لقاء ليفربول أمام وست هام يونايتد، ضمن مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد آنفيلد.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول أمام وست هام يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية

سوف يبث لقاء ليفربول أمام وست هام يونايتد، ضمن مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، عبر قناة بي إن سبورتس 1 اتش دي، تعليق حفيظ دراجي.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق