ماذا قال هشام الدكيك قبل مواجهة منتخب إيران؟

انا الخبر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في تصريح صحفي مثير، أقر هشام الدكيك، المدير الفني “المنتخب المغربي” لكرة القدم داخل الصالات (الفوتسال)، بقوة المنتخب الإيراني، معتبراً إياه أحد أبرز المنتخبات العالمية في هذه اللعبة.

يأتي هذا التصريح قبل المباراة المرتقبة التي ستجمع المنتخبين المغربي والإيراني في إطار دور الـ16 من بطولة كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات التي تستضيفها أوزبكستان.

وأشاد الدكيك بخبرة اللاعبين الإيرانيين وقدراتهم الفنية العالية، مؤكداً أن المواجهة ستكون تحدياً كبيراً لـ”أسود الأطلس”.

ورغم ذلك، أكد المدرب المغربي أن فريقه استعد جيداً لهذه المباراة الحاسمة من خلال تحليل نقاط قوة وضعف المنتخب الإيراني، والتركيز على تجنب الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباريات السابقة.

وقال هشام الدكيك: “مباراة إيران صعبة للغاية، فإيران تمتلك تاريخاً عريقاً في الفوتسال، وقد سبق لنا أن واجهناهم في مناسبات سابقة، كما وصلوا إلى نصف النهائي في العديد من البطولات.

في عام 2016، أقصت إيران البرازيل، وهذا يدل على قوة الفوتسال الإيراني وتطوره الكبير، حيث تعتبر هذه اللعبة الرياضة الشعبية الأولى في إيران”.

وأضاف الدكيك: “نحن جاهزون لهذه المباراة وسندخلها بكل قوة وعزيمة، رغم أن فريقنا غير مكتمل وهناك بعض الغيابات، إلا أننا سنبذل قصارى جهدنا لتأمين بطاقة التأهل إلى الدور المقبل”.

وتطرق هشام الدكيك إلى الأسلوب الذي سيتبعه الفريق في مواجهة المنتخب الإيراني، قائلاً: “لدينا أسلوب لعب خاص بنا، وقد عملنا على تطويره مع اللاعبين الشباب، ولكننا سنضطر إلى تعديل بعض الأمور في هذه المباراة، خاصة وأنها مباراة إقصائية”.

وأكد الدكيك على أهمية التركيز الذهني للاعبين في هذه المباراة الحاسمة، وقال: “نتمنى أن يكون جميع اللاعبين في كامل تركيزهم وقدراتهم، وأن يقدموا أفضل ما لديهم من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور القادم”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق