الدراجتين دخلوا في بعض.. تفاصيل حادث دراجات القليوبية الذي أدى لمصرع وإصابة 4

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد طريق خط 13 دائرة مركز طوخ في محافظة القليوبية حادث أليم حيث أدى إلى مصرع شابين وإصابة 2 آخرين إثر تصادم دراجتين بخاريتين، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.


تفاصيل حادث داجتين بخاريتين بالقليوبية

 

لقى شخصين مصرعهما وأصيب 2 آخرين إثر تصادم دراجتين بخاريتين على طريق «خط 13»، بمركز شرطة طوخ في محافظة القليوبية، وتم نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى بنها العام وتم رفع آثار الحادث وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

بداية حادث دراجتين بخاريتين في القليوبية

تلقى المقدم مصطفى كامل، رئيس مباحث مركز شرطة طوخ بلاغا من الأهالى بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين على طريق خط 13 دائرة المركز ووجود جثتين ومصابين، وتم إخطار اللواء عبدالفتاح القصاص، مدير أمن القليوبية، فانتقل المقدم هانى حجازى، رئيس وحدة مرور طوخ وبالمعاينة والفحص تبين تصادم دراجتين على طريق خط 13 دائرة مركز طوخ بسبب السرعة ما أسفر عن مصرع شابين وإصابة 2 أخرين وتم نقل الجثتين والمصابين إلى المستشفى.

وتم تحرير محضر بالحادث وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث، وأمرت بالتحفظ على الجثامين إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازمة.

مصرع ربة منزل صدمتها سيارة في المنيا

لقيت ربة منزل مصرعها، اليوم الأربعاء 25 سبتمبر، متأثرة بجروح وكسور صدمتها سيارة أثناء عبور الطريق بقرية دمشير بمركز المنيا تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة .

تلقى اللواء مجدي سالم، مدير أمن المنيا، اخطارا من عمليات النجدة، بمصرع ربة منزل في حادث تصادم أمام قرية دمشير بمركز المنيا، وانتقلت سيارات الإسعاف والشرطة إلى موقع الحادث وتبين مصرع (انصاف،.- 60)، ربة منزل، مقيمة بقرية دمشير، صدمتها سيارة رقم 1296 ن ج ه، أثناء عبور الطريق الزراعي أمام نقطة الشرطة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفي المنيا العام، تحت تصرف النيابة العامة، وتم التحفظ على السيارة وقائدها تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق