إسرائيل تعلن إصابة 60 هدفًا تابعًا لمخابرات حزب الله

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024، إنه أصاب 60 هدفًا تابعًا لدائرة مخابرات جماعة حزب الله اللبنانية.

وأضاف، في بيان أوردته وكالة رويترز، أن “الضربات دمرت أدوات جمع معلومات المخابرات ومراكز القيادة وبنية تحتية إضافية يستخدمها العدو لتقييم وضع المخابرات”.

ارتفاع حصيلة القتلى

في وقت سابق الأربعاء، أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، مقتل 22 شخصًا وإصابة 94 آخرين إثر تكثيف إسرائيل غاراتها الجوية على مناطق مختلفة من البلاد.

وذكرت الوزارة، أن الغارة الإسرائيلية على بلدة المعيصرة في كسروان التي تقع على بعد نحو 30 كلم شمال بيروت، أدت إلى مقتل 3 أشخاص وإصابة 9 آخرين.

تصفية القيادات

أمس الثلاثاء، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في منشور على منصة إكس، إن إسرائيل تواصل تجريد حزب الله من قدراته وتركز على تصفية قادته.

وأضاف: “في الغارة في قلب الضاحية الجنوبية في بيروت قضينا على المدعو إبراهيم قبيسي قائد منظومة الصواريخ والقذائف في حزب الله الى جانب قائديْن أخريْن من الوحدة الصاروخية على الأقل”.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق